سعاد علي تكشف سر الصفعة التي وجهتها لـ هدى حسين

فن ومشاهير

سعاد علي تتحدث عن الصفعة التي وجهتها لـ هدى حسين في مسلسل ست الحسن

4 تشرين الأول 2022 13:59

كشفت الفنانة البحرينية سعاد علي سر الصفعة التي وجهتها لـ زميلتها النجمة هدى حسين في أحد مشاهد مسلسلهما الدرامي " ست الحسن"، مؤكدة أن الأخيرة طلبت منها ضربها على وجهها لإيصال الحالة النفسية للشخصية وتوضيح الأسباب التي دفعت واحدة منهما إلى ارتكاب جريمة قتل.

سعاد علي

وأشارت الممثلة الشهيرة إلى استغرابها من طلب زميلتها واستيائها من أداء مثل هذا المشهد وإضافته على النص، خاصة وأن الصفعة كانت حقيقية، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي سعود العلي ضمن برنامج " ع السيف" المعروض على شاشة قناة atv الكويتية.

تصريحات نجمة الدراما الخليجية، جذبت أنظار المتابعين ودفعت بهم إلى التعليق، حيث أعربوا فيها عن حبهم الكبير لكلا النجمتين وأكدوا على جمال عملهما المشترك " ست الحسن".


وجاء في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي:" فنانة كوميدية من الطراز الرفيع بس ما أخذت فرصتها عدل بـ الكوميديا.. مستحيل تتقن اللهجة الكويتية"، و" الفنانة هدى حسين والفنانة سعاد علي من عملاقة الفن لهم تاريخ جميل أدوارهم مميزة"، و" روعة مسلسل شحلاته لمحبين الإثارة والغموض جميل جداً".

وورد في الردود أيضاً:" مبدعة ما شاء الله سعاد علي وهدى حسين"، و" المسلسل خطير خطير"، و" سعاد علي.. يعني العشق.. يا عمري كم أحبها هي الفنانة اللي أعتبرها أعظم ممثلة كوميدية بـ العالم.. لكن مظلومة بسبب جنسيتها البحرينية".

مسلسل ست الحسن

وحضرت النجمة البحرينية سعاد علي وزميلتها الفنانة هدى حسين على قائمة أبطال مسلسل " ست الحسن" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية على غرار:" أحمد الجسمي، هند البلوشي، سحر الحسين، عبد المحسن النمر، حبيب غلوم، ماجد الجسمي، فاطمة الحوسني، آلاء شاكر، مرعي الحليان، سعيد سالم"، والمسلسل من تأليف محمد شمس وعلي شمس ومن إخراج باسم شعبو.

أعمال سعاد علي الجديدة

وستتنافس الفنانة سعاد علي في موسم دراما رمضان المقبل 2023 من خلال عملين دراميين هما " بطن وظهر" و" قرة عينك"، بحسب ما كشفت وسائل إعلام خليجية.

جدير بالذكر أن الفنانة البحرينية الشهيرة، تنتظر حالياً عرض أجدد أعمالها الدرامية " آدم وحواء" تأليف علي شمس وإخراج حسين الحليبي، والذي خاضت بطولته رفقة:" هدى الخطيب، محمد العلوي، ريم ارحمة، إبراهيم الزدجالي، ميساء مغربي" وغيرهم.

النهضة نيوز