أسيل عمران عارضة أزياء بـ أسبوع الموضة في باريس

فن ومشاهير

أسيل عمران تشارك كـ عارضة أزياء في فعاليات أسبوع الموضة بمدينة باريس.. فيديو

6 تشرين الأول 2022 12:42

شاركت الفنانة السعودية أسيل عمران كـ عارضة أزياء في فعاليات أسبوع الموضة المُقام حالياً في العاصمة الفرنسية باريس، حيث فاجأت الجمهور بـ ظهورها على المسرح خلال أحد العروض المقدمة وسط عارضات أزياء متمرسات في المجال.

وهو ما وضع النجمة السعودية في مرمى رواد السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين ناقد لخوضها غمار عروض الأزياء وبين مشيد بـ تألقها ومحاولتها الدائمة الظهور بشكل مختلف وجديد، في حين اتهم البعض أسيل بـ استغلال صداقات شقيقتها الإعلامية لجين عمران للمشاركة في أسبوع الموضة بباريس.

أسيل عمران في أسبوع الموضة بمدينة باريس

كتب المتابعون في تعليقاتهم على الفيديو القصير المُسرب لأسيل عمران من كواليس مشاركتها في أسبوع الموضة:" تجنن ما شاء الله"، و" عاد لايق عليها وايد"، و" المفروض ما تحرك عيونها عند المصورين"، و" فشل عمران بس واسطات أختها مأكلتها عيش"، و" فشلت فيه والحين العارضات سنين تدريب عشان يتقنون دورهم وهي بدقائق بتصير؟.. طريقتها بالعرض دون المستوى المعهود بهذي المهنة".


وورد في الردود أيضاً:" ما شاء الله عليها متلونة وتعرف تشتغل على نفسها وبخصوص اللي يعلقون على المشية.. أولاً عفية عليها واضح الثقة بـ النفس بغض النظر عن كون المشية غير احترافية لأنها مش عارضة محترفة وشوفوا بدايات كيندل جينير أغلى عارضة حالياً ولولا تشيجع كيم إلها مع أمها كانت ما وصلت للي هي فيه الحين.. فلا تصغرون عمل الناس مهما كان".

أعمال أسيل عمران الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تتحضر الفنانة السعودية الشابة لخوض المنافسة الدرامية الرمضانية المقبلة 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل " قرة عينك"، الذي انضمت مؤخراً لقائمة أبطاله إلى جانب كوكبة من نجوم الشاشة الخليجية على رأسهم "حياة الفهد، صلاح الملا، سعاد علي، شيماء علي، عبد العزيز النصار، ريم عبد الله" والعمل من تأليف محمد شمس وعلي شمس وإخراج سعود بوعبيد.

وكان آخر أعمال النجمة أسيل عمران على صعيد الدراما التلفزيوينة، مسلسل " ممنوع التجول" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان عام 2021، والذي شاركت في لوحاته إلى جانب النجم السعودي الشهير ناصر القصبي ونخبة من مشاهير الفن الخليجي على غرار:" راشد الشمراني، إلهام علي، حبيب الحبيب، عبد المجيد الرهيدي" وغيرهم.

النهضة نيوز