ليالي دهراب وأحمد النجار يكشفان سر الـ أنفولو في مواجهة ضمن برنامج ع السيف

فن ومشاهير

ليالي دهراب عن إلغاء متابعتها لحساب أحمد النجار: أتغلى وهو غلطان

6 تشرين الأول 2022 12:48

نفت الفنانة الكويتية ليالي دهراب الأخبار المتداولة حول انتهاء صداقتها مع النجم أحمد النجار، وحسمت الجدل الدائر حول الأمر بـ توضيح أسباب إلغاء متابعتها لحساب زميلها على INSTAGRAM، وذلك في مواجهة ودية جمعتهما ضمن برنامج " ع السيف".

ليالي دهراب وأحمد النجار

وتصدت الممثلة العشرينية للشائعات المُنتشرة حول علاقتها بـ زميلها في مداخلة هاتفية، أُجريت معها على الهواء خلال استضافة الأخير في البرنامج، أكدت فيها عدم وجود خلاف جديِّ بينها وبين النجار وأشادت بـ أخلاقه وصفاته.

وعن أسباب توقفها عن متابعة حسابه الرسمي، مازاحت ليالي المحاورة قائلة:" أتغلى" بمعنى " أتدلل"، قبل أن تُصرح بـ وجود خلاف بسيط بينها وبين زميلها دفعها إلى إلغاء متابعة حسابه الشخصي، قائلة:" أتغلى إي زعلانة.. أريد أشوف يشتري خاطري ولا ما يشتري خاطري.. والصراحة هو غلطان".

وحسمت نجمة الدراما الخليجية الجدل الدائر حول وجود علاقة عاطفية بينها وبين زميلها في ختام حديثها، واصفة إياه بـ الأخ وصديق الدراسة والعمل.


جذب توضيح ليالي دهراب أنظار النشطاء عبر السوشيال ميديا، الذين انقسموا عليه بين ناقد لإضاءة الإعلام على علاقات الفنانين ومحاولة الإصلاح بينهم وبين داعٍ للثنائي الشهير بـ الاستمرارية والتوفيق ومؤكد على تميزه عن سائر الثنائيات الفنية.

حيث جاء في تعليقات النشطاء:" يهبلون"، و" الحمدلله على رجعتهم.. الله يخليهم لبعض"، و" شهل خرابيط شنو توعل عليه ويراضونهم عـ الهواء بـ التلفزيون شيحلون لبعض والله قلة أدب"، و" بسم الله عليهم الله يخليهم حق بعض"، و" لا تزعلها مرة ثانية ترا لما تزعلون إحنا بعد نزعل ونتضايق".

تعاون ليالي دهراب وأحمد النجار في مسرحية زيتورا

يشار إلى أن إقدام ليالي دهراب على إلغاء متابعة أحمد النجار عبر السوشيال ميديا، جاء بعد خوضهما بطولة مسرحية "زيتورا" الخاصة بـ الأطفال والتي عُرضت ضمن فعاليات عيد الفطر الماضي.

وشارك الثنائي الكويتي في المسرحية إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن الخليجي، نذكر منهم:" هبة الدري، هنادي الكندري، إيمان الفيصل، محمد الحداد، رهف العنزي، حسن عبدال، روان العلي"، ويشار إلى أن العمل المسرحي من تأليف وسيناريو وحوار جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

النهضة نيوز