ليالي دهراب وأحمد النجار في فيديو صادم

فن ومشاهير

ليالي دهراب وأحمد النجار يستفزان الجمهور بـ مقطع فيديو جديد والجمهور: مسخرة

13 تموز 2022 12:34

تداولت إحدى الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، مقطع فيديو جديد للفنانة الكويتية ليالي دهراب مع النجم أحمد النجار من كواليس تواجدهما في أحد المسارح، ظهرت فيه النجمة الشابة والممثل الشهير وهما يلتقطان الصور بـ شكل متقارب، قبل أن تمازح الأولى فتاة سألتهما عن أسباب عدم ظهورهما معاً في الآونة الأخيرة، حيث أجابت بـ " ما يحبني مثل أول"، لتتعالى ضحكات الحضور.

ليالي دهراب وأحمد النجار

لم يرُق المقطع المرئي لـ رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن امتعاضهم من حركات الثنائي وتجاوزوا ذلك وصولاً إلى اتهام الفنان أحمد النجار بـ استغلال عفوية ليالي وشمِّ رائحة شعرها، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق الثنائي الشهير.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول على INSTAGRAM، وجاء فيها:" قلة أدب والله وش ذا المسخرة لزوجها ولا يقابلها ( يقرب لها) كيف يشم شعرها؟"، و" ملاحظة آخر فترة مشاهير السناب في الخليج صاروا يتمادون بتصرفاتهم وملابسهم اللي أبداً ما تمثل عادات وتقاليد المنطقة وتنافي تعاليم الدين للأسف صار تقليد أعمى للغرب".

وأتى أيضاً:" أنا صدقت فلم هندي قديم"، و" شو المسخرة شنو هذا"، و" حلوين"، و" أحبها وأحب عفويتها"، و" مسخرة شفت اللي أنا شفته.. قاعد يشمم شعرها"، و" شفط شعرها"، و" الحب"، و" دشي ( ادخلي) تحت ملابسه بـ المرة".

أخوات ليالي دهراب

وفي سياق متصل، تعرضت شقيقتا النجمة الكويتية الشابة مؤخراً لانتقادات لاذعة من قبل بعض النشطاء على السوشيال ميديا، عقب خروجهما في فيديو راقص عبر سناب شات.

إذ استفز ظهور الفتاتين الشابتين الجمهور الذي انقسم بين ناقد لحركاتهما وتصرفاتهما على السوشيال ميديا وبين متهم إياهما بـ التمادي بـ إجراء عمليات التجميل.


أعمال ليالي دهراب

مسرحية زيتورا

يشار إلى أن نجمة الدراما الخليجية، خاضت مؤخراً بطولة مسرحية " زيتورا" الخاصة بـ الأطفال، وذلك رفقة مجموعة من النجوم على رأسهم " هنادي الكندري، محمد الحداد، أحمد النجار، روان العلي، إيمان الفيصل، رهف العنزي، حسن عبدال"، والعمل من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

مسلسل حضرة الموقف

وتنافست الفنانة الكويتية ليالي دهراب في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " حضرة الموقف" تأليف عبد الله الرومي وإخراج خالد جمال، وقد شارك في العمل كوكبة من نجوم الدراما الخليجية على رأسهم:" هيفاء عادل، عبير أحمد، زهرة الخرجي، عبد الله التركماني، هبة الدري، محمد الدوسري".

النهضة نيوز