نادين نجيم عن رفضها التعاون مع سيرين عبد النور: الفكرة ما انعرضت عليِّ

فن ومشاهير

نادين نجيم تنفي تصريحات سيرين عبد النور: ما انعرضت الفكرة ولا كانت واردة

6 تشرين الأول 2022 14:47

اتهمت الفنانة اللبنانية نادين نجيم زميلتها النجمة سيرين عبد النور بعدم المصداقية ومحاولة التسلق على اسمها لنيِّل الشهرة، وذلك في رد مبطن منها على تصريحات الأخيرة حول رفضها التعاون معها في عمل مشترك من إنتاج شركة الصبّاح إخوان.

نادين نجيم تهاجم سيرين عبد النور

وغردت نجمة مسلسل " لو" عبر حسابها الرسمي في تويتر، قائلة:" حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شيء المصداقية بـ الكلام.. في مثل بقول خالف تعرف وفي ناس بتهاجم لتعرف.. الفن لذة كيمياء واحترام ومحبة إذا ما نوجدوا صعبة يجتمعوا".

نادين نجيم ترد على اتهامات سيرين عبد النور

ونفت تصريحات مواطنتها حول رفضها التعاون معها في مسلسل مشترك من إنتاج شركة الصبّاح إخوان، في ردها على متابع أشاد بمهنيتها ومحاولتها الدائمة في تطوير أدائها، مُعلقة:" ما انعرضت أصلاً الفكرة عليِّ من قبل الشركة وما كانت واردة حتى أرفض ولا استاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا، بس بكل الأحوال مافي نصيب".


وردت الممثلة الشهيرة بـ برود على تعليقات بعض النشطاء المراد بها استفزازها، حيث ردت على ناشط كتب لها:" لن تصبحي سيرين عبد النور"، بـ القول:" ولا بدي.. مرسي".


سيرين عبد النور تكشف سبب خلافها مع نادين نجيم

وكانت سيرين عبد النور، قد اتهمت مواطنتها النجمة نادين نجيم بـ رفض فكرة تعاونهما معاً في مسلسل مشترك من إنتاج شركة الصبّاح إخوان، وذلك خلال مشاركتها في جلسة " الدراما على عرشها" التي أقيمت ضمن جلسات منتدى الإعلام العربي.

حيث ردت على سؤال وجه للمنتج صادق الصبّاح حول إمكانية جمع الممثلتين في عمل واحد، قائلة:" الأستاذ صادق طرح هيدا الموضوع من زمن وأنا وافقت، لكن نادين ما وافقت، وفي مقابلة على اليوتيوب أكدت فيها نادين الموضوع، قالت فيها أنه هي الجدول عندا مليان لسنة 2021 وأنه الموضوع عندها مش وارد".


وأكدت سيرين عبد النور انقطاع التواصل بينها وبين زميلتها نادين نجيم، مشيرة إلى عدم تبادلهما التهاني على نجاح أعمالهما الدرامية.


أعمال نادين نجيم الجديدة

وبالعودة إلى الفنانة اللبنانية نادين نجيم، بدأت النجمة الشهيرة مؤخراً بالترويج للموسم الثاني من مسلسل " صالون زهرة" الذي تخوض بطولته رفقة الفنان السوري معتصم النهار ومجموعة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية.


النهضة نيوز