فرح الهادي بعد تعرضها للسحر: صدق حدسك

فن ومشاهير

فرح الهادي تؤكد تعرضها للسحر: بقصة عقيل وايد ناس مسؤولة وفي دلائل

8 تشرين الأول 2022 12:24

كشفت الفنانة فرح الهادي كيفية معرفتها بـ المُتسبب في مرضها، عقب الاتهامات التي وجهها زوجها النجم عقيل الرئيسي لوالدتها وشقيقتها شوق بـ استخدام السحر لإنهاء علاقتهما الزوجية، بهدف ابعاده عنها للاستيلاء على ممتلكاتها الخاصة والاستفادة من أموالها.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

جاء حديث الفاشينيستا الكويتية ذات الأصول العراقية في فيديو قصير، خرجت فيه رفقة زوجها الممثل الشاب عبر حسابهما في سناب شات، أشارت فيه إلى أن تدقيقها في بعض التفاصيل الصغيرة وربطها بين الوقائع والرؤى، كشف لها نوايا الأشخاص من حولها.

حيث قالت:" أحلام.. مواقف.. روابط من ناس.. صدق حدسك لأن الحدس عمره ما يخيب.. غير كذا المواقف تثبت وبـ قصة عقيل وايد ناس مسؤولة.. وفيه كثير ناس مروا بتجربة الملكة هم لهم صلة بـ الموضوع.. وايد في دلائل".


تعرضت على إثره المدونة الشهيرة وزوجها الممثل الشاب لهجومٍ لاذعٍ من قبل النشطاء، إذ استغرب البعض من كشف الأولى مساوئ أهلها أمام الملأ واستهجن آخرون من اتهامها لوالدتها بـ عمل السحر، بينما شكك البعض في صدق قصة عقيل وفرح، كلٌ بحسب رؤيته وتحليله.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنها:" هالبنت حرام تنخان"، و" أقول بس عايشين الدور"، و" السالفة للبيع"، و" أكبر غلط تسولف هالسوالف مع زوجها ويؤلون شغلات مو متأكدين منها الأم تضل أم ما توقع تضر ضناها وإن فعلت هالشي عادي تسامحها أمها جنتها ونارها".

وورد في الردود أيضاً:" مفروض كبروا يعقلون ويخلون حركات البزران ( الأطفال) هذي إيش القصص الغبية هذي خلصت السوالف"، و" شلون تقبلين يتكلم عن أمك وكَدام الملأ هذول أهلك حتى لو شفتي مضرة منهم.. الله يردلك حقك بس مستحيل أخلي زوجي يرخص فيهم"، و" ييع وش ذا سخافة".

عقيل الرئيسي يتهم والدة وشقيقة فرح الهادي بـ استخدام السحر الأسود

وكان نجم مسلسل " بين إيديك"، قد اتهم شوق الهادي ووالدتها بـ سحر زوجته فرح، بنية اضعافها للسيطرة عليها ودفعها للانفصال عنه، بُغية الاستيلاء على ثروتها والاستحواذ على ممتلكاتها، وذلك في عدة تدوينات قصيرة، غرد بها عبر حسابه الشخصي في تويتر.

النهضة نيوز