فرح الهادي وعقيل الرئيسي بـ ستايل من أجواء الدمية باربي

فن ومشاهير

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يلتحقان بـ ركب المتشبهين بـ ستايل باربي في أحدث جلسة تصوير.. فيديو

28 شباط 2022 13:48

جذبت الفاشينيستا فرح الهادي وزوجها الفنان الكويتي عقيل الرئيسي أنظار الجمهور ورواد السوشيال ميديا، بـ اعتمادهما ستايل الدمية الشهيرة باربي وشريكها العاطفي في أحدث جلسة تصوير خضعا لها.

وقسم الثنائي الكويتي الشهير آراء النشطاء حول الستايل الملون والمكياج الظاهر الذي اعتمداه في ظهورهما الأخير، وذلك بعد مشاركة فرح مقاطع فيديو وصور من هذه الجلسة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.



فرح الهادي وعقيل الرئيسي بـ إطلالة باربي في أحدث جلسة تصوير

ظهرت مشهورة سناب شات وزوجها في المنشورات بـ إطلالة شبابية كلاسيكية متعددة الألون، اعتمدا فيها الظهور من داخل علبة كرتون وردية، ليبدوا وكأنهما دميتين موضوعتين على إحدى رفوف متاجر وصالات بيع ألعاب الأطفال.

وهو ما أثار تفاعل النشطاء وأشعل شهيتهم على التعليق، خاصة بعد تداول المنشور من قبل الحسابات الناشطة على INSTAGRAM، حيث انقسمت الآراء بين ناقد وساخر لهما ومستغرب من ليونة عقيل في التعامل مع فرح، وبين داعٍ لهما بـ السعادة ودوام الوفاق وعدم تغير الحال، في حين أبدى البعض رأيه الخاص بـ المدونة الشهيرة، المقتحمة حديثاً لعالم التمثيل.


ومما جاء في تعليقات المتابعين:" كأنها فضائي وينها وين باربي.. بارني مو باربي"، و" أحبها ذي البنت.. أحسها في حالها وناجحة ومحترمة بس أحس فيها حزن.. أسأل الله إنه يريح بالها ويرزقها"، و" الباربي اعتزلت"، و" الله من الفضاوة عندهم.. أنا هويتي منتهية ما رحت أصور".

و" يا زين زوجها مسايرها في كل أعمالها وممشي الحياة وعايشين مبسوطين ما شاء الله عليهم شخصياتهم تناسب بعض"، و" من ضعفها كأنها لعبة صدق.. مسويين ثيم حق ماركة عطورهم"، و" وإيش هـ الباربي الجلحلا على قولة مرام البلوشي بـ المسلسل".

عقيل الرئيسي يكشف فوبيا فرح الهادي من صوت الخلاط

تجدر الإشارة إلى أن عقيل الرئيسي، بدأ مؤخراً بـ توثيق فوبيا زوجته فرح الهادي من بعض الأمور، وفاجأ متابعيه بـ خوفها وعدم تحملها لـمادة الفلين، قبل أن يصدمهم من الخوف الذي يعتريها والتوتر الذي يتملكها عند تشغيل خلاط المطبخ الخاص بـ عصر وطحن وتقطيع الفواكه والخضراوات.

النهضة نيوز