التعليق الأول من شوق الهادي بعد اتهام عقيل الرئيسي لها بـ سحر شقيقتها فرح

فن ومشاهير

شوق الهادي ترد على اتهامات عقيل الرئيسي وفرح الهادي بـ آية قرآنية

8 تشرين الأول 2022 12:35

نشرت الفنانة شوق الهادي آية قرآنية من سورة الحجرات عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، عقب اتهام الفنان الكويتي عقيل الرئيسي لها ولوالدتها بـ سحر زوجته الفاشينيستا فرح وتأكيد الأخيرة للأمر في فيديو قصير عبر سناب شات.

شوق الهادي

وتبرأت نجمة الدراما الكويتية من الاتهامات الموجهة لها واتهمت زوج شقيقتها بـ الكذب والادعاء، بـ اختيارها آية قرآنية، أمر فيها الله عباده بـ التبيُن من أي خبر قبل تصديقه وتناقله، خشية الإساءة لقوم براء بجناية.

إذ قال الله تعالى في آيته الكريمة:" يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".


وعليه، انقسمت تعليقات المتابعين على المنشور بين مؤكد على أحقية الممثلة الشابة شوق الهادي في الرد وبين محذر من تداعيات هذه الاتهامات على حالتها النفسية، في حين شكك البعض في صدق قصة عقيل الرئيسي وفرح الهادي واتهموا شوق بمجاراتهما بهدف تصدر الترند.

حيث كتبوا في ردودهم على المنشور المتداول عبر منصة Instagram:" المهم من حقها تتكلم خير يشوه سمعتها"، و" الله المستعان البنت لا تنتحر بسبب هجومكم هذا بغير وجه حق أو دليل"، و" انقلب السحر على الساحر"، و" عشان الترند".


وجاء في تعليقاتهم أيضاً:" فيلم جديد يدورون مشاهدات وترند.. بس عاد يضحكون عليكم عشان الإضافات ويرفعون سعر إعلاناتكم.. عطوهم بلوك وافتكوا"، و" أمانة عيشوا حياة نظيفة ونقية أحس أحبهم أبغاهم يعيشوا بـ سلام".

فرح الهادي تؤكد تعرضها للسحر

جدير بالذكر أن مدونة الموضة والممثلة فرح الهادي، أكدت أمس الجمعة الاتهامات التي وجهها زوجها الفنان الكويتي عقيل الرئيسي لشقيقتها شوق ووالدتهما بـ سحرها والتسبب في مرضها.

وذلك بردها على سؤال وجه لها حول كيفية كشف الفتاة المُشار إليها بـ صفة الملكة في قصة عقيل الرئيسي للأشخاص المتسببين في أذيتها، حيث أجاب بـ:" أحلام.. مواقف.. روابط من ناس.. صدق حدسك لأن الحدس عمره ما يخيب.. غير كذا المواقف تثبت وبـ قصة عقيل وايد ناس مسؤولة.. وفيه كثير ناس مروا بتجربة الملكة هم لهم صلة بـ الموضوع.. وايد في دلائل".




النهضة نيوز