نصيحة مي العيدان لهيا الشعيبي

فن ومشاهير

مي العيدان توجه نصيحة لـ هيا الشعيبي بـ المقارنة بين زيجاتها من أبو فهد وهاني الطباخ

11 تشرين الأول 2022 12:43

طلبت الإعلامية الكويتية مي العيدان من مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي الانشغال بـ أعمالها المهنية بعيداً عن حرب الردود والتصريحات المشتعلة بينها وبين زميلتها النجمة إلهام الفضالة على السوشيال ميديا، واستشهدت بـ زيجات الثانية لتوجيه نصيحة لها بـ ضرورة الاستمرار والمضي قدماً، مؤكدة أن الحياة لا تقف عند أحد.

نصيحة مي العيدان لهيا الشعيبي

وتوجهت الناقدة الفنية إلى مواطنتها بـ القول:" بسألك سؤال.. أنتِ لما تزوجتي أبو فهد وتطلقتي منه.. ركضتي وراه؟.. لأ.. الله بعدين بكم سنة خلاك ترتبطي بـ هاني الطباخ.. تزوجتي من أحلى ما يمكن شالك وشال ابنك فهد.. وجاب منك ثلاث عيال بعد الله يحفظهم.. الدنيا مشت".


وتابعت في الفيديو القصير الذي خرجت به عبر حسابها الشخصي في سناب شات وشاركته عبر قناتها الرسمية في يوتيوب:" الدنيا ما توقف على أحد يا هيا.. الدنيا ما وقفت على أبوك الله يرحمه ولا وقفت على أمي الله يرحمها.. الدنيا متروسة بشر.. اللي ما يبيني ما أبيه.. أرجع أقولك على قولة العراقيين عوفه..".

ونصحت مقدمة برنامج كشف حساب مواطنتها بـ الاهتمام والانشغال بـ أعمالها الدرامية الجديدة، مُعلقة:" مو عندك شغل مع محمد العنيزي ومو عندك شغل مع خليل التميمي.. روحي اشتغلي وتوكلي على الله".

ردود النشطاء على فيديو مي العيدان

وتفاعل المتابعون مع نصيحة الإعلامية الشهيرة وشددوا على صحة ما جاء على لسانها قبل أن يتغزلوا بها ويشيدوا بـ فطنتها، معلقين على المنشور:" صح لسانك مي"، و" حبيبتي إشكَد حلو لحلكّج كلامنا العراقي.. عوفه.. أحبك في الله"، و" تعجبني مي ردودها دايم ذكية"، و" يعجبني صوتها لمن تصرخ وتقول الدنيا مشت.. أحس ودها تصفق هيا الشعيبي عشان تفهم".

وورد في التعليقات أيضاً:" على أي أساس هيا تجيب طاريك أنتِ ترى أنتِ صحفية مو مساعدتها الشخصية"، و" يا سلام عليك والله كلام بـ الصميم وربي إي والله الدنيا مليانة بشر ما وقفت على أحد تحية لك أستاذة مي"، و" تقدمين نصايح لكل سواء للي تحبينهم أو لأ"، و" أحببت الطريقة التي تحدثت فيها والأسلوب الذي سردتي فيه القصة.. أتمنى لك التوفيق يا حلوتي".

النهضة نيوز