مي العيدان تفضح ممثلة تتعامل بـ السحر وتحذر

مي العيدان تكشف عن نجاتها من الشعوذة والسحر وتحذر

أكدت الإعلامية الكويتية مي العيدان رزوحها تحت ضغط السحر خلال الفترة الماضية، موضحة أنها كانت ضحية ممثلة تتعامل بـ الشعوذة للسيطرة على الناس من حولها واستغلالهم للوصول لما تصبو إليه من غايات ومآرب.

وروت مي العيدان كيفية تعرضها للشعوذة وتأثير هذا الأمر على صحتها الجسدية، وكشفت عن كيفية تخلصها من السحر بـ الصدفة بعد أن تناولته بـ طعام قُدم لها من قبل الممثلة.

مي العيدان

حيث قالت الناقدة الفنية في فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، أن عانت خلال العامين الماضيين من حالة إعياء متكررة، استدعت في كل مرة دخولها للمستشفى والبقاء تحت الملاحظة الطبية.

وأوضحت أن الموضوع أثر بـ السلب على عملها وأدى إلى اعتذاره عن تقديم بعض حلقات برنامجها الفني " كشف حساب" ، وذلك بعد تقرب ممثلة منها بحجة صلة القربى البعيدة التي تربطهما، ودعوة الأخيرة لها لتناول الطعام سوياً.

وأشارت الصحافية الشهيرة إلى أنها علمت بما قامت به الأخيرة بـ الصدفة، بعد أن التقت بـ صديقها الصحافي ( المطيري) الذي سألها عن سبب سوء حالتها الصحية وإعيائها المتكرر ونصحها بـ سؤال شيخ جليل بعينه ( تحفظت عن ذكر هويته) عما تمر به.


مي العيدان تعاني بـ فعل السحر

قائلة:" قال لي صديقي المطيري أنه سيسأل شيخاً جليلاً عن حالتي كون هذا الشيخ يرفض مقابلة النساء، وفعلاً بعد ذلك قصد الشيخ وهاتفني وطلب مني شرح حالتي لرجل الدين، وهو ما قمت به، ليسألني الشيخ إن كنت أظن أني أعاني من السحر، فـ أجبته بـ لا ولكن لربما أعاني بـ فعل الحسد".

وتابعت:" بعد ذلك، قال لي الشيخ سأرسل لك زنجبيلاً وعسلاً قرئت عليه آيات من القرآن الكريم، عليكِ بـ الصوم ومن ثم خلط هاتين المادتين على صرتي وأطبقت على الخليط بـ ضمادة، بعد ربع ساعة أصبت بـ الإقياء وبخروج الطعام رغم أني صائمة، وعقب أيام تحسنت حالتي الصحية".

وأضافت:" بعد أشهر، سأل الشيخ صديقي عني ومن ثم كلمني وسألني عما أصابني بعد وضعي المزيج، فـ أخبرني أني كنت أرزح تحت السحر، وأطلعني بعد ذلك على صفات الإنسانة التي دست لي السحر في الطعام، وقال لي بـ أنها تعاني صحياً الآن بـ فعل فك السحر عني وارتداده عليها، وفعلاً تفقدت حسابها فـ رأيت في منشوراتها شكوى من المعاناة من المرض وسوء الحالة الصحية".

وحذرت مي المتابعين من تناول الطعام في بيوت أشخاص غير موثوقين، ومن قبول المأكل من أناس معروفين بـ سمعتهم السيئة أو تدور حولهم شبهات التعامل بـ السحر والشعوذة، مؤكدة أن بعد سؤالها عن تلك الممثلة وسبب رفض المنتجين التعامل معها علمت بـ أنها من أصحاب المشاكل والمتعاملين بـ السحر.

النهضة نيوز