بدر الشعيبي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة عن حب

فن ومشاهير

بدر الشعيبي يثير الجدل حول زواجه مرة جديدة ويطلق كليب أغنية عن حب

11 تشرين الأول 2022 16:20

طالت شائعات الزواج خلال الساعات القليلة الماضية، الفنان السعودي بدر الشعيبي بعد أن نشر على حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، شريط فيديو قصير له بـ اللباس الرسمي رفقة فتاة شابة، تألقت بـ فستان الزفاف الأبيض.

ليتبين فيما بعد أن الجزئية المصورة مُقتطعة من فيديو كليب أغنيته الجديدة " عن حب"، التي طرحها يوم أمس الاثنين عبر قناته الرسمية في يوتيوب.

بدر الشعيبي يطرح أغنية عن حب

وتعاون النجم السعودي في الأغنية بـ الكلمات مع الشاعر علي بو غيث وفي التوزيع الموسيقي والمكس حسام كامل، فيما لحنها الشعيبي بـ نفسه فيما صورها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرج.......، ويقول مطلع الأغنية:

" عن حب خذنا بعض عن حب عن شوق ولهفة قلب.. عن حب.. عن جد مال للمشاعر حد.. حب للأبد ممتد عن حب.. أي عن حب.. السر في حبنا فـ بساطة يا أعزائي كل يوم يتجدد ويكبر فينا تلقائي.. ألف أحمدك يا رب.. خذنا بعض عن حب.. هالقرب كنت أحلم بهالقرب واجهت كل شي صعب وعديته لجل الحب".


ولاقت أغنية " عن حب"إعجاب المتابعين الذين أشادوا بـ اختيارات بدر الشعيبي الفنية وبتميزه الدائم واهتمامه بـ التفاصيل، وذلك في تعليقاتهم الي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" أو إبداع مثل كل مرة بدر الشعيبي صوت المستقبل بـ الكويت وكل العالم العربي"، و" إبداع كلمات ولحن وغناء.. آه يا بدر مبدع دائماً"، و" الأغنية جميلة ومميزة ألف مبروك"، و" الأغنية روعة ما شاء الله وهو مو مجرد فنان صوته حلو وكمان ذكي بـ اختياراته".

وورد في ردودهم على المنشور أيضاً:" يا أخي أغانيك والله ولا غلطة"، و" مال المشاعر حد.. حب للأبد ممتد"، و" الأغنية تجنن"، و" الله الله إيش هالجمال.. الأغنية بطلة جداً".

أعمال بدر الشعيبي

وتعد أغنية " عن حب" الأغنية الثانية التي يطلقها الفنان السعودي بدر الشعيبي منذ عودته إلى استئناف نشاطاته الفنية بعد فترة الحداد التي قضاها على شقيقته الصغرى " سميرة" التي غادرت عالمنا في أواخر شهر حزيران/ يونيو عام 2021، متأثرة بـ تداعيات إصابتها بمرض السرطان.

النهضة نيوز