قيامة عثمان الحلقة 100 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على موقع نور بلاي

منوعات

المؤسس عثمان الحلقة 100 مترجمة وبدقة عالية على موقع نور بلاي

11 تشرين الأول 2022 18:32

بدأ الاسبوع الماضي عرض الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان/ Kuruluş Osman، المعروف أيضاً بـ اسم قيامة عثمان، ومع اقتراب موعد عرض الحلقة الثانية من الجزء الجديد، أخذ محبو الدراما التاريخية التركية في البحث عن كافة المعلومات المتعلقة بها.

يقدم النهضة نيوز في هذا الخبر، كل المعلومات المتوفرة حول الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، بدءاً من موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة 100 من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على موقع نور بلاي.

الموسم الرابع من المؤسس عثمان

تتناول قصة العمل، سيرة القائد عثمان الذي يسير على خُطى والده القائد أرطغرل لتأسيس دولة مستقلة قوية، وكيفية قيامه بـ الدولة ونقلها من حالة الفقر والضياع إلى القوة والصلابة.

موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 100

ستُطرح الحلقة المائة من العمل التاريخي الشهير على شاشة قناة atv التركية، مساء يوم غدٍّ الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.

وستُذيع قناة الفجر الجزائرية الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا والثامنة والنصف بتوقيت مصر، لتُعيد القناة في اليوم التالي عرض الحلقة المترجمة في تمام الساعة الثانية مساءً.


وتبث قناة اليرموك الحلقة الجديدة من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا والسابعة بتوقيت مصر.

جدير بالذكر أن موقع نور بلاي، حصل على حقوق عرض العمل مترجماً إلى اللغة العربية، وعليه إن كنتم ترغبون في متابعة حلقات الموسم الرابع من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية، ما عليكم سوى القيام بـ الضغط على الروابط الموجودة أدناه.

تردد القنوات الناقة لمسلسل قيامة عثمان

وستنقل قناة atv التركية الجزء الرابع من مسلسل المؤسس عثمان إلى جانب قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك، وهنا نقدم لكم تردد القنوات الناقلة:

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد قيامة عثمان 100 مترجمة وبدقة عالية على موقع نور بلاي

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 100 من المؤسس عثمان مترجمة على موقع نور بلاي

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز