مطالبات بـ إقامة حفل خاص للفنان أحمد عفت في دار الأوبرا المصرية

فن ومشاهير

الفنان أحمد عفت مطالب بـ إقامة حفل خاص

14 تشرين الأول 2022 20:32

ارتبط صوته بأغنيات الفنان عبد الحليم حافظ، وذاع اسمه بين أوساط محبي الزمن الجميل والفن الأصيل، هو أحمد عفت النجم المصري الذي حمل على عاتقه احياء الأغاني الطربية واستحضار عمالقة الفن العربي على خشبة دار الأوبرا المصرية.

الفنان أحمد عفت

اشتهر الفنان المصري بمشاركته في الفعاليات والسهرات الغنائية المُندرجة ضمن جدول دار الأوبرا المصرية، والتي يلتقي من خلالها جمهوره في فقرات محددة وضمن ساعات موزعة بينه وبين زملائه المشاركين.


وهو ما لم يعد يروي عطش محبيه ومن بينهم السيد مصطفى الباجوري الذي ناشده إقامة حفل غنائي خاص به وحده في دار الأوبرا، وذلك من خلال منشور قصير، شاركه عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك.

كتب في نصّه:" مطلب هام من الأخ العزيز الغالي و الفنان القدير الأستاذ أحمد عفت، بناءً على طلب كثير من جماهير وعشاق الموسيقى العربية و محبي الفن الراقى الأصيل، و كذلك جمهور و محبي وعشاق الفنان أحمد عفت أحسن من يغني للعندليب الأسمر و يسعد و يطرب مشاهديه واللي مش بنلحق نشبع من فنه الجميل فى الحفلات العامة بـ دار الأوبرا المصرية بسبب مشاركة كثير من زملائه الأفاضل الفنانين و الفنانات الكبار".


وتابع:" نطالب سعادته بعمل حفلة خاصة به لوحده في إحدى مسارح دار الأوبرا المصرية حسب اختياره وهذا مطلب جماهيري يشاركني فيه كثير جداً من عشاق الموسيقى العربية والفن الراقي الأصيل الذي تقدمه و تمتع به جمهور".

وأكد الباجوري في منشوره على أن مطلبه مطلبٌ جماهيري، أملاً أن تكون الاستجابة سريعة، وتمنى في الختام إدراج حفلات خاصة للفنان أحمد عفت في مهرجان الموسيقى العربية، وتفاعل العديد من النشطاء مع مطلب السيد مصطفى وضموا أصواتهم لصوته مؤكدين أن مطلبهم واحد.


أحمد عفت يشارك في احتفالات 6 أكتوبر

وكان الفنان المصري أحمد عفت، قد التقى جمهوره مؤخراً ضمن احتفالات الذكرى التاسعة والأربعين لانتصارات 6 أكتوبر، التي أقيمت على خشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا.


وشملت الاحتفالية عدة فقرات غنائية، قُدمت فيها الأغاني الوطنية الخاصة بهذا الحدث، وشارك في إحياء فقرات الاحتفالية عدد من مطربي دار الأوبرا، منهم" إيناس عز الدين، أشرف وليد، غادة أدم، ريم كمال، أحمد عصام، محمد طارق، هند النحاس".


النهضة نيوز