محمد الترك يرد على غناء دنيا بطمة أكبر غلطة بحياتي بـ فيديو أنا احترمت البلاصة ما درتها في كباريه

فن ومشاهير

محمد الترك لـ دنيا بطمة: أنا احترمت البلاصة ما درتها في كباريه

15 تشرين الأول 2022 13:04

هاجم المنتج البحريني محمد الترك، الفنانة المغربية دنيا بطمة، مستعيناً بـ ترند أغنية " أكبر غلطة بحياتي"، حيث خرج بصوته على متابعيه عبر سناب شات، وأخذ يغني العبارة الشهيرة من الأغنية، وذلك قبل أن يرد الصاع صاعين لزوجته بـ الإشارة إلى غنائها مؤخراً في أحد أماكن السهر الليلية ( كباريه).


محمد الترك يرد على إساءة دنيا بطمة

حيث قال:" أعتقد وصلت الرسالة.. وشكراً بـ الزاف.. هذي تبقى للذكرى.. عـ الأقلية أنا احترمت البلاصة درتها في بيت ما درتها في كباريه"، وقد استفز حديث المنتج البحريني متابعيه الذين تناقلوا الشريط المصور عبر حساباتهم المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي.


وانقسموا عليه بـ آرائهم بين مؤكد على صحة تصرف الترك بـ اعتبارهم أن زوجته من بدأت بـ الإساءة عند غنائها لهذه الأغنية الشعبية مؤخراً في إحدى حفلات الزفاف، وبين شامت وساخر وناقد للثنائي، ومما دونوه على المنشور:

" الأمير المنفي بيَّن على حقيقته"، و" مش كان فرحان عليها وبحبها وهي تغني بـ الكباريهات والأفراح والحفلات.. بكرا بيطلع يحكي على لبسها كمان"، و" بـ العكس بتستاهل لأنه هي يلي بلشت"، و" مراهقين استحوا يتصرفوا بهي الطريقة المخزية يا عيب الشوم.. انفصلتوا تمام كل واحد بـ طريق وعـ السكت لشو تنشروا غسيلكوا الوسخ وتسبو بعض قدام العالم".

وورد في الردود أيضاً:" هسه زوجته القديمة عم تحتفل أكيد ههههه ورقص وتغني"، و" كل واحد فيهم أخد مصلحته من التاني وانتهت المصلحة وانتهت مدة الصلاحية.. مش هو نفسه اللي ترك مرته أم ولاده عشان اللي هلا مسميها واطية"، و" هرمونات الخريف"، و" كما تدين تدان"، و" أكثر وحدة مستمتعة منى السابر أحلى شي لما الدنيا تدور".

أولى جلسات طلاق دنيا بطمة من محمد الترك

وجاءت الإساءة المتعمدة من كلا الطرفين بحق بعضهما البعض، قبيل اجتماعهما معاً في أولى جلسات قضية الطلاق القائمة بينهما والمنظورة من محكمة الأسرة في المغرب، والمقررة بـ تاريخ يوم الاثنين القادم الواقع في السابع عشر من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

اعتقال محمد الترك بتهمة العنف الأسري وخيانة الأمانة

جدير بالذكر أن المنتج البحريني محمد الترك، نفى مؤخراً كل الشائعات المنتشرة حول اعتقاله بـ تهمة العنف الأسري وخيانة الأمانة، مؤكداً أن تربية زوجته دنيا بطمة لا تدفعها لاتهامه بهذه التهم والإساءة إليه بهذه الطريقة.

حيث كتب عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباته الناشطة على السوشيال ميديا:" كل ما يروج له بـ مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح.. زوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عاماً.. لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة لأنه ليس هذا من أخلاقها ولا تربيتها".

وتابع:" زوجتي سافرت إلى مكان بعيد ومازلت أنتظرها كي تعود وسأبقى أنتظرها لأننا تعاهدنا أن لا نترك بعضنا أبداً.. ولكن مع الأسف أصبحت أتعامل مع شخص لا أعرفه أبداً".

النهضة نيوز