دنيا بطمة تغني أكبر غلطة بحياتي بعد أخبار اعتقال زوجها محمد الترك

فن ومشاهير

دنيا بطمة تتصدر بـ ترند أكبر غلطة بحياتي ومحمد الترك ينفي شائعات اعتقاله

13 تشرين الأول 2022 12:36

نضحت صفحات مهتمة بـ أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، بـ مقطع فيديو قصير للفنانة المغربية دنيا بطمة، ظهرت فيه وهي تخوض ترند أغنية " أكبر غلطة بحياتي عليت واحد واطي" للمغنية الشعبية ريم السواس.

دنيا بطمة تغني أكبر غلطة بحياتي

بدت نجمة برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol في الشريط المرئي المتداول عبر Instagram، وهي تخوض ترند الأغنية الشعبية أثناء احيائها حفل زفاف محلي، وسط تجمهر الحضور حولها وتفاعلهم معها بـ الغناء والقفز.


وهو ما قسَّم آراء المتابعين بين متهم المطربة الشهيرة بـ توجيه رسالة مبطنة لزوجها المنتج البحريني محمد الترك ومحاولة التقليل من شأنه بعد انفصالهما وانتشار شائعات حول اعتقاله بـ تهمة التعنيف الأسري وخيانة الأمانة، وبين شامت بـ الأخير ومؤكد على استحقاقه للإساءة بسبب إهانته ومحاولة حبسه لزوجته الأولى ووالدة أبنائه، السيدة البحرينية منى السابر.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:" الأغنية ترند مش أكثر والكل يغنيها"، و" تستاهل بعت حرمتك الأولى وعيالك عشانها والحين تسبك فـ الحفلات"، و" هذه حوبة طليقته أم حلا.. قبل قال عنها كلام مو زين والحين الكونتسة سفّلت فيه".

وورد في الردود أيضاً:" تستاهل بعت حرمتك الأولى وعيالك عشانها والحين تسبك في الحفلات"، و" كل عذا وطيبة قلبك مشكلتك.. كمان كيف لو كنتِ شريرة يا أختي".

حقيقة اعتقال محمد الترك طليق دنيا بطمة

من جهته، لم يعلق المنتج البحريني محمد الترك على تصرف زوجته دنيا بطمة، واكتفى بـ ضحت الأخبار المنتشرة حول اعتقاله بسبب بلاغ من الأخيرة، تقدمت به ضده متهمة إياها بـ التعنيف وخيانة الأمانة ( السرقة).

ونفى الأنباء المنتشرة من خلال تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباته الرسمية، كتب فيها:" كل ما يروج له بـ مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح.. زوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عاماً.. لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة لأنه ليس هذا من أخلاقها ولا تربيتها".


وتابع:" زوجتي سافرت إلى مكان بعيد ومازلت أنتظرها كي تعود وسأبقى أنتظرها لأننا تعاهدنا أن لا نترك بعضنا أبداً.. ولكن مع الأسف أصبحت أتعامل مع شخص لا أعرفه أبداً".

النهضة نيوز