اعتقال المنتج البحريني محمد الترك زوج الفنانة دنيا بطمة بـ تهمة العنف الأسري وخيانة الأمانة

فن ومشاهير

اعتقال محمد الترك بعد اتهامه بـ تعنيف دنيا بطمة وخيانة الأمانة

12 تشرين الأول 2022 12:30

نضحت حسابات مهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بـ أنباء تفيد بـ اعتقال المنتج البحريني محمد الترك بـ تهمة تعنيف زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة وخيانة الأمانة وأيضاً الخيانة الزوجية.

اعتقال محمد الترك زوج دنيا بطمة

أثار خبر اعتقال المنتج البحريني ضجة عارمة بين أوساط رواد وسائل التواصل الاجتماعي، الذين أنقسموا بين شامت ومحلل لأسباب تدهور علاقته بـ زوجته، وبين متعاطف ومتكهن بـ عودة المياه لمجاريها بينه وبين بطمة.

وذلك في تعليقاتهم التي انهاولوا بها على المنشور ومنها:" كما تدين تدان دنيا هي أخذتوا من عائلته كلش طبيعي راح يخونها مع غيرها"، و" حرام ذا عاش فراق الأبناء والسحر الأسود وغضب الأم وهي اعتقال وكمان شوي وبخسر ثروته كاملة"، و" مثل ما سووت في زوجته الأولى يصير فيها خافوا الله الدنيا دوارة".


وورد في الردود أيضاً:" وبكرا بيطلعوا يقولوا تصالحوا في المحكمة بـ حكم العشرة والعيش والملح وبتسامحه ويسامحها بعد نشر كل هالغسيل"، و" دنيا غاصت فـ المشاكل بسببه ودخلها في متاهات الخلافات العائلية.. حان الوقت أنها تبعد عنه وتبدأ حياة جديدة بعيدة عن الصراعات والمشاكل.. الرجل المعنف والخائن لا يصلح للعشرة".

دنيا بطمة عن محمد الترك: انتهى

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد حسمت الجدل الدائر حول عودتها لمحمد الترك، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير، أطلت به عبر حسابها الشخصي في سناب شات، ظهرت فيه وهي تتمايل داخل السيارة وتدندن أغنية " انتهى" للفنانة اليمنية بلقيس فتحي.

حيث اختارت الجملة الغنائية التالية:" انتهى.. لا أحبه لا أكرهه.. قلبي معي لهي وحبني بدونه حيل.. ولو عليِّ ما يطري هم عليِّ.. لو ما في غيره حيِّ.. أرجع له مستحيل".


وهو ما اعتبره النشطاء نفياً من دنيا البطمة لكل الشائعات المنتشرة حول عودتها إلى زوجها ووالد ابنتيها، المنتج البحريني محمد الترك.

أسباب انفصال محمد الترك عن دنيا بطمة

وكان المنتج البحريني محمد الترك، قد نفى اتهامات الخيانة الزوجية التي رافقت خبر انفصاله عن دنيا بطمة، مؤكداً أن سبب طلاقه لزوجته، هو تدخل بعض المقربين بينهم بـ السلب واتهامه بما ليس فيه وتشويه صورته.

النهضة نيوز