الفنان أحمد عفت من بين المشاركين في حفل مئوية الموسيقار علي إسماعيل ضمن مهرجان الموسيقى العربية

فن ومشاهير

الفنان أحمد عفت يلتقي جمهوره في حفل مئوية الموسيقار علي إسماعيل وهذه التفاصيل

18 تشرين الأول 2022 12:34

يستعد الفنان أحمد عفت لإحياء مئوية الموسيقار الراحل علي إسماعيل، التي ستُقام ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، بـ دورته الحادية والثلاثين.

وسيُحيي المطرب المصري الحفل بـ مشاركة مجموعة من نجوم دار الأوبرا المصرية على رأسهم:" أميرة أحمد، وليد حيدر، نهى حافظ، محمد حسن، غادة آدم، حنان عصام".


حفل الفنان أحمد عفت

وسيُقام حفل مئوية الموسيقار علي إسماعيل في تمام الساعة الثامنة من يوم الخميس الواقع بـ تاريخ العشرين من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، وذلك على مسرح النافورة الكائن ضمن دار الأوبرا المصرية.

وبدأت الصفحة الرسمية الخاصة بـ مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في الترويج للحفل، وذلك من خلال مشاركة البوستر الرسمي الخاص بـ المطربين المشاركين في حفل افتتاح المهرجان، بـ التزامن مع نشر البوستر الخاص بـ النجم أحمد عفت.


مطالبات بـ حفل خاص للفنان أحمد عفت

وجاء الإعلان عن مشاركة الفنان المصري الشهير بـ أدائه العالي لأغنيات الراحل عبد الحليم حافظ، بعد أيام قليلة من مطالبة جمهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ تنظيم حفل خاص به في دار الأوبرا، كذلك بـ إدراج حفلات خاصة به ضمن مهرجان الموسيقى العربية.

حيث كتب معجب يدعى مصطفى الباجوري عبر صفحته الشخصية في تطبيق فيسبوك:" مطلب هام من الأخ العزيز الغالي والفنان القدير الأستاذ أحمد عفت، بناءً على طلب كثير من جماهير وعشاق الموسيقى العربية ومحبي الفن الراقى الأصيل، و كذلك جمهور و محبي وعشاق الفنان أحمد عفت أحسن من يغني للعندليب الأسمر، ويسعد و يطرب مشاهديه واللي مش بـ نلحق نشبع من فنه الجميل فى الحفلات العامة بـ دار الأوبرا المصرية، بسبب مشاركة كثير من زملائه الأفاضل الفنانين و الفنانات الكبار".

وتابع:" نطالب سعادته بعمل حفلة خاصة به لوحده في إحدى مسارح دار الأوبرا المصرية حسب اختياره وهذا مطلب جماهيري يشاركني فيه كثير جداً من عشاق الموسيقى العربية والفن الراقي الأصيل الذي تقدمه و تمتع به جمهورك".

وأكد السيد مصطفى في ختام منشوره على أن مطلبه مطلبٌ جماهيري، آملاً أن تكون الاستجابة سريعة من قبل إدارة دار الأوبرا، وتمنى في الختام إدراج حفلات خاصة للفنان أحمد عفت في مهرجان الموسيقى العربية.

وضمَّ محبو الفنان أحمد عفت صوتهم لصوت السيد مصطفى، وأطلقوا حملة واسعة بهدف تنظيم حفلات خاصة للأول ضمن دار الأوبرا المصرية ومهرجان الموسيقى العربية.

النهضة نيوز