مشاركة ابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي في يوم التأسيس السعودي تثير الجدل

فن ومشاهير

ابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي يثير الجدل بمشاركته في يوم التأسيس السعودي

23 شباط 2024

حرص البلوغر عقيل الرئيسي وزوجته الفاشينيستا فرح الهادي على الاحتفال بـ يوم التأسيس السعودي، حيث خضعا لجلسة تصوير جديدة برفقة ابنهما الوحيد آدم الرئيسي، البالغ من العمر 6 أشهر.

إطلالة فرح الهادي وعقيل الرئيسي في يوم التأسيس

وشارك الثنائي الكويتي متابعيهما عبر سناب شات، بشريط فيديو من كواليس جلسة التصوير الاحتفالية التي خضعا لها في هذه المناسبة، ظهرا فيها بإطلالة من التراث السعودي، حيث ظهرت فرح بالزي النسائي الشعبي السعودي، المزين بـالليرات الذهبية وغطاء الوجه (النقاب)، فيما تألق عقيل الرئيسي ونجله الوحيد آدم بالعباءة البيضاء.

وبدت البلوغر الشابة وهي تضحك بصوت عالٍ، وتنبه زوجها إلى عدم وجوب توثيقه لهذه اللحظة لكونها تنافي واقع أهالي السعودية في الماضي البعيد، قائلة: "أبو آدم علامك؟.. الجوالات ما كانت موجودة قبل.."، ليرد عليها ضاحكاً: "هذه أيام قبل"، وانقسمت تعليقات النشطاء بين ناقد لضحكات الثنائي الشهير وبين متغزل بهما وبمشاركتهما ومشيد بابنهما الصغير (آدم).

ومما كتبوه: "ضحكات تقليد ومعيبة على كبرهم.. ما عندهم احترام بالكلام"، و"أحلى من يشاركك وهههه يا ناس ماشاء الله"، و" نورين فرح وعقيل"، و"هذولا يشاركون بكل شيء"، و"أبدعتم فوق الوصف تبارك الرحمن نحبكم "، و"يا زين اللي يشاركنا".

صلح فرح الهادي مع والدتها بعد قصة السحر الأسود

من جهة أخرى، كشفت مشهورة السوشيال ميديا فرح الهادي مؤخراً عن انتهاء خلافها مع والدتها بعد نحو عامين من القطيعة، حيث قالت باكية خلال استضافتها في "بودكاست دانة الطويرش": "بعد ولادتي لابني آدم، أخذته ورحت لعندها وعرفتها عليه، كان اللحظة مثل الأفلام".

وبسؤال عقيل الرئيسي عن موقفه من هذه الزيارة، أجاب: "أنا أسوي أي شيء يرضيها (بإشارة إلى فرح)، أنا اللي أخذت فرح وابني لبيت أمها، كانت تشتاق لأمها وايد وكان هناك حلقة ناقصة".

وبالعودة إلى نجمة السوشيال ميديا، أعربت عن حبها الشديد لوالدتها، وأوضحت أنها تتمنى أن يعود بها الزمن إلى الوراء، كي تعوض والدتها عن كل الظروف السيئة التي عانت منها كُرمى لها.

وصرَّحت: " أحبها لدرجة ودي أرجع أيام، كانت تعبانة فيهم وأعوضها، ومواقف وصعوبات مادية، وايد أمور، أمي وايد (كثير) تعبت، أحبها وودي أعوضها عن كل شي مرت فيه".

النهضة نيوز