شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن يناشدان الجمهور الدعاء للمنتج صلاح رمزي

فن ومشاهير

شريف رمزي يناشد الجمهور الدعاء لشقيقه والفنانة ريهام أيمن تكشف التفاصيل

18 تشرين الأول 2022 12:44

ناشد الممثل المصري شريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن الجمهور الدعاء للمنتج صلاح رمزي، مساء أمس الاثنين، مشيرين إلى أن الأخير سيخضع لـ عملية جراحية كبيرة، اليوم الثلاثاء.

شريف رمزي يطلب الدعاء لشقيقه صلاح رمزي

نشر الفنان شريف رمزي صورة شقيقه عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وطلب الدعاء من متابعيه، قائلاً:" صلاح أخويا حـ يعمل عملية كبيرة بكرة إن شاء الله.. أرجو الدعاء من الجميع".


ريهام أيمن تناشد الجمهور الدعاء لـ صلاح رمزي

وشاركت النجمة المبتعدة عن الوسط الفني ريهام أيمن، صورة جمعتها بـ زوجها شريف مع شقيقه صلاح، وناشدت الجمهور الدعاء في تعليق قصير، كتبت في نصِّه:" صلاح رمزي هـ يعمل عملية كبيرة.. أرجو الدعاء له فضلاً وليس أمراً أن تتم العملية على خير إن شاء الله يا رب.. آمين".


وتفاعل متابعو الثنائي المصري من مشاهير وعامة مع مطلبهما، وانهالوا على منشوراتهما بـ الدعاء للمنتج صلاح رمزي بـ الشفاء والمعافاة التامة، ومما ورد في تعليقاتهم:" ربنا يشفيه ويعافيه إن شاء الله حبيبي"، و" خير يا رب إن شاء الله هـ تعدي على خير وتنبسطوا برجوعه يا رب"، و" ربنا يمنكوا عليه"

ومن أبرز المشاهير الذين تفاعلوا على المنشورات بـ التعليق:" إيمان العاصي، هاني سعد، سحر عاشور، رامي إمام، خيرية علي، جمانة مراد، درة زروق، ريهام سعيد، ليلى علوي، رامي رضوان" وغيرهم.

المنتج صلاح رمزي يدخل بـ حالة غيبوبة

وكانت الحالة الصحية للمنتج الفني صلاح رمزي، قد تدهورت مطلع شهر آب/ أغسطس الماضي بعد تعرضه لوعكة صحية، أسفرت عن دخوله في حالة غيبوبة.

ولم يكشف أفراد عائلة المنتج الشاب عن تفاصيل الأزمة الصحية التي ألمت به، واكتفوا حينها بـ نشر صوره عبر حساباتهم الشخصية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي والدعاء له بـ الشفاء العاجل والمعافاة التامة من المرض.

في حين أكد الفنان شريف رمزي سوء حالة شقيقه ودخوله مرحل الخطر، جراء عدم استقرار حالته الصحية، حيث قال في مداخلة هاتفية مع مع أحد البرامج الحوارية:" الحالة مش مستقرة أبداً.. بطلب وأرجو الدعاء له".

النهضة نيوز