هبة نور بـ إطلالة كلاسيكية جذابة

فن ومشاهير

هبة نور بـ إطلالة أنثوية جذابة في حفل الموريكس دور.. صور

18 تشرين الأول 2022 18:19

جذبت الفنانة السورية هبة نور أنظار الجمهور العربي الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شاركت عدة صور جديدة لها ومقطع فيديو قصير من كواليس استعدادها لحضور الدورة الحادية والعشرين من حفل توزيع جوائز الموريكس دور المُقام في كازينو لبنان.


هبة نور

استعرضت النجمة الشهيرة في المقطع المرئي الخطوات التي اعتمدتها للخروج بـ إطلالتها الأخيرة، والتي وثقتها بـ مجموعة صور جديدة من جلسة التصوير التي خضعت لها على هامش حفل توزيع جوائز الموريكس دور.


وتألقت الممثلة الشابة بـ فستان فضي لامع من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني رامي سلمون، نسقت معه حذاءً ذو كعب عالٍ واستكملت ظهورها بـ بعض المجوهرات الناعمة، واعتمدت مع ظهورها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الهادئ.

وعبَّر المتابعون عن إعجابهم الشديد بـ جمال وإطلالة هبة نور، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" دخيل الجمال السوري"، و" أنوثة"، و" مذهلة حبيبتي"، و" والله مافي كلام يوصف أدي أنتِ حلوة وروحك أحلى وأحلى".


ودخل اسم الممثلة السورية قائمة الوسوم الأكثر تداولاً في العديد من البلدان العربية على تطبيق تويتر، وذلك بـ التزامن مع تداول وانتشار صور إطلالتها في حفل توزيع جوائز الموريكس دور.

هبة نور وسعد رمضان في النادي الرياضي

واستفتت الممثلة الشهيرة جمهورها مؤخراً حول دخولها عالم تطبيق تيك توك، وذلك من خلال تعليق قصير أرفقته بـ فيديو جديد جمعها مع الفنان سعد رمضان في النادي الرياضي، أشارت فيه إلى نُصح النجم اللبناني لها بـ دخول عالم تيك توك، ومحاولاته المستمرة في اقناعها بـ إنشاء حساب على التطبيق الشهير.

واستفت متابعيها حول الأمر، قائلة:"اجتمعنا اليوم أنا وسعد بـ الجيم.. وكان عم يقنعني إنه لازم يكون عندي tiktok.. شو رأيكم؟".

آخر أعمال هبة نور

وتنافست النجمة السورية هبة نور في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل البيئة الشامية " جوقة عزيزة" تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وشاركت في بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم:

" الفنان سلوم حداد، النجم عبد الفتاح المزين، إيمان عبد العزيز، نسرين طافش، وسام حنا، خالد القيش، زينة بارافي، علي كريم، تولاي هارون، حسام تحسين بيك، وفاء موصللي" وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز