تفاؤل بالاتجاه الصعودي لدى مجتمع عملة XRP و كاردانو ADA

العملات الرقمية

تفاؤل بالاتجاه الصعودي لدى مجتمع عملة XRP و كاردانو ADA

20 تشرين الأول 2022 16:07

على الرغم من أداء السوق الضعيف لـ عملة كاردانو، وانعكاس سعر XRP، لا يزال مجتمع هذه الأصول متفائلاً، والسبب الرئيسي وراء ذلك هو توقعات الارتداد في الربع الرابع.

والجدير ذكره، أنّه يمكن استخدام المؤشرات الاجتماعية في بعض الأحيان في استراتيجيات التداول والاستثمار لأنها أثبتت دقتها في بعض الحالات.

ولتحديد رأي المجتمع حول كل عملة رقمية، يستخدم المحللون مؤشرات حجم اجتماعية مختلفة، تحلل محتويات المنشورات في وسائل التواصل الاجتماعي، مثل تويتر.

عندما يكون المحتوى حول العملة سلبي، فسيتم اعتبار المشاعر هبوطية ويقدم تغييراً معيناً في المقياس.

المجتمع متفائل بالرغم من تراجع كاردانو ADA و XRP

تجدر الإشارة إلى انهيار سعر عملة كاردانو ADA مؤخراً وفقدانه مستوى الدعم القوي الذي كانت تستخدمه كأساس للارتداد خلال الأشهر القليلة الماضية.

وفي حالة عملة XRP، التي تستفيد من نجاح الريبل في المحكمة، حيث ارتفع سعرها أكثر من 70٪ في فترة زمنية قصيرة نسبياً. ومع ذلك، في الأسبوعين الماضيين ، فقدت العملة الرقمية ما اكتسبته في أحدث مراجعة للسوق.

ووفقاً للمقاييس الاجتماعية التي طورتها Santiment، فإن المجتمعات المحيطة بـ XRP و ADA متفائلة على الرغم من الأحداث الأخيرة في السوق.

والسبب الرئيسي وراء الارتفاع المفاجئ في الإيجابية هو توقع السوق، حيث يتوقع معظم المتداولين والمستثمرين الانتعاش في الربع الرابع من عام 2022.

وفي حالة التعافي الناجح ، يجب أن تسحب البيتكوين العملات الأخرى معها، مما يدفع XRP و كاردانو إلى الترند الصاعد.

يتم تداول XRP عند 0.46 دولار ، ويتم تداول ADA عند 0.35 دولار مع انتعاش معتدل بنسبة 1 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية (في وقت النشر).

النهضة نيوز | حسام محمّد