ماجد المهندس نانسي عجرم ونادين نجيم يجتمعون في إعلان فوق الخيال في النسخة الثالثة من موسم الرياض

فن ومشاهير

إعلان فوق الخيال يجمع ماجد المهندس مع نانسي عجرم ونادين نجيم والأخيرة توجه تحية لـ تركي آل الشيخ

21 تشرين الأول 2022 12:32

كشفت تقارير صحافية عن اجتماع كوكبة من نجوم الوطن العربي في إعلان " فوق الخيال" الخاص بـ الدورة الثالثة لـ موسم الرياض الذي ستنطلق فعالياته اليوم في المملكة العربية السعودية، وأكدت المصادر أن الفنان العراقي ماجد المهندس واللبنانية نانسي عجرم والممثلة نادين نجيم من المشاهير المشاركين في الإعلان إلى جانب نجمين لامعين في كرة القدم.

الدورة الثالثة من موسم الرياض.. فوق الخيال

وأشار موقع " بصراحة" إلى أن الجهة المُنظمة ارتأت تصوير إعلان " فوق الخيال" في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد أن كان مقرراً تصويره في إحدى الدول الأوروبية.

وبحسب الموقع المذكور أعلاه، سيشهد افتتاح موسم الرياض بـ نسخته الثالثة عرضاً عالمياً لـ سيرك دي سوليه، ومن ثم ستتوالى حفلات افتتاح المناطق الموزعة فيها الفعاليات، وأشار إلى أن هذا الموسم سيشهد افتتاح منطقة جديدة تحمل اسم Boulevard World، والتي ستتميز عن باقي المناطق بـ احتوائها على أكبر بحيرة صناعية عالمية.

ويضم موسم الرياض بـ نسخته الثالثة على قائمة فعالياته، معارض مختلفة من عدة دول في العالم، موزعة على خمس عشر منطقة، ستتميز كل واحدة من هذه المناطق عن الأخرى بـ الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية.

وسيُقدم في بوليفارد الرياض سيتي هذا العام على خمسة وعشرين مسرحية عربية وعالمية جديدة، سبعة منها سعودية، إضافة إلى حفلات أسبوعية طوال الموسم.

نادين نجيم توجه تحية لـ تركي آل الشيخ

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم، قد ألمحت إلى مشاركتها في الدورة الثالثة من موسم الرياض، دون الكشف عن تفاصيل هذه المشاركة، وذلك من خلال فيديو تشويقي دعائي خاص بـ الفعاليات المندرجة ضمن الفعالية السعودية.

وفي التفاصيل، شارك رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار السعودي تركي آل الشيخ الفيديو الترويجي الخاص بـ نادين نجيم عبر حسابه الرسمي في تويتر، حيث ظهرت فيه الأخيرة وهي تشيد بـ موسم الرياض وتشير إلى إمكانية تواجدها في فعالياته، قائلة:

" هديك السنة قالوا لي إنه موسم الرياض كان كتير حلو، وسمعت عنه أصداء رائعة، بس هيدي السنة موسم الرياض يا ما شاء الله، شي فوق فوق الخيال، بدي وجه تحية كتير كبيرة لـ معالي المستشار تركي آل الشيخ على كل المبادرات اللي عم يمعلا وإن شاء الله هيدي السنة إقدر كون موجودة معكم".


النهضة نيوز