نانسي عجرم تطرح فيديو كليب أغنية على شانك

فن ومشاهير

نانسي عجرم تتصدر بعد طرحها فيديو كليب أغنية على شانك

7 تشرين الأول 2022 13:03

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مساء أمس الخميس، أغنية جديدة بـ طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، حملت عنوان " على شانك"، وتعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي شادي نور والألحان بلال سرور وبالتوزيع الموسيقي هاني يعقوب وميكس وماستر إيلي بربر.

ويقول مطلع أغنية على شانك:" على شانك ممكن أخبط أو أزعق أو أكسر على شانك أهد الدنيا حبيبي بس أنت تأشر على شانك.. آه آه آه.. على شانك ممكن أعيش أسبوع ما باكلش ولا أشرب على شانك ممكن أسافر وأتشحطط وأتغرب على شانك آه آه آه".

وتصدرت مالكة أغنية " أخصمك آه" ترند اليوتيوب بعد ساعات قليلة من طرحها الأغنية الجديدة، بـ نسبة استماع تجاوزت عتبة المليون.

نانسي عجرم

واعتمدت النجمة الشهيرة الظهور في كليب الأغنية بعدة إطلالات عصرية، كما شاركت في اللوحات الراقصة الخاصة بـ أغنية " على شانك"، وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين أشادوا بجديد نانسي عجرم وبظهورها كـ كل.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" الأغنية والتجربة مليئتان بالطاقة الإيجابية"، و" نانسي خلاقة دائماً"، و" الكليب رهيب والأغنية كلش حلوة"، و" كليب أسطوري نانسي كل مرة تثبت أنها أنجح فنانة بـ الوسط الفني ومحد يقدر ينافسها بالأفكار الجديدة والإبداع".


وورد في الردود أيضاً:" نانسي بكل مرة تثبت أنها فنانة التجدد والتمييز بكل عمل بـ تسوى شي مختلف وعملت نقلة جديدة بـ البوب العربي المعاصر"، و" كل الطاقة الإيجابية والفرح والمسرات = نانسي"، و" نانسي عجرم فراشة الفن معقول كمية الطاقة الإيجابية فـ أغانيك".

أغنية صح صح

وحققت النجمة اللبنانية الشابة مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال أغنية " صح صح" الي تعاونت فيها مع الموزع الموسيقي العالمي مارشميلو، وتمثل نجاح الأغنية بـ تجاوز نسبة الاستماع لها على قناة الأخير حاجز الـ 38 مليون مشاهدة.

وتعاونت فيها نانسي عجرم بـ الكلمات مع الشاعر أحمد علاء الدين وبالألحان مودي سعيد وفي الإخراج سارة ماكولجن، ويقول مطلع الأغنية:" صح صح.. صح صح.. وقف كل القاعدين وارقص ارقص واختر ترقص مع مين.. دلع دلع.. دلع كل الحلوين.. شكلها سهرة صباحي والكل هـ يفضل صاحي..".

النهضة نيوز