تفاصيل مبادرة الصلح التي قامت بها نادين الراسي لحل خلاف سيرين عبد النور مع نادين نجيم

فن ومشاهير

نادين الراسي بـ مبادرة إيجابية لإنهاء خلاف سيرين عبد النور مع نادين نجيم

16 تشرين الأول 2022 22:04

قامت الفنانة اللبنانية نادين الراسي بمبادرة إيجابية لإنهاء الخلاف القائم بين زميلتيها النجمة سيرين عبد النور والممثلة نادين نجيم، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة عبر حسابها الشخصي في تطبيق تويتر.

وجهت من خلالها دعوة لمواطنتيها للصلح بعد سوء الفهم الذي حصل بينهما على هامش فكرة طُرحت قبل عامين من قبل المنتج اللبناني صادق الصبّاح، تقوم على تعاونهما معاً في مسلسل من بطولتهما.

نادين الراسي

أكدت الفنانة نادين الراسي أن الدنيا دار فناء وأن العمر وإن طال قصير، وأشارت إلى ضرورة الصُلح طالما الحياة إلى زوال، حيث غردت قائلة:"العُمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز، منتنافس منتزاعل منتصالح والنتيجة أعمال الناس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرحولنا قلبنا وترفعولنا راسنا بالعالم".


وطالبت مواطنتيها بإقفال باب الخلاف، مضيفة:" سيرين نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا، شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبة"، وتفاعل محبو نجمة مسلسل " الإخوة" مع مبادرتها وأثنوا على سعة صدرها وطيبة قلبها وتفكيرها الإيجابي رغم الظروف الصعبة التي تعيشُها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

خلاف سيرين عبد النور مع نادين نجيم

وكانت النجمة سيرين عبد النور، قد أثارت الجدل مؤخراً حول أسباب عدم اجتماعها مع الفنانة نادين نجيم في عمل مشترك، خلال الندوة الفنية التي أقيمت قبل أيام في منتدى الإعلام العربي.

حيث أكدت أن المنتج اللبناني صادق الصبّاح طرح الفكرة قبل عامين وأبدت موافقتها الفورية عليها، بخلاف نادين التي اعتذرت، مبررة السبب بـ التزاماتها الفنية وامتلاء جدول أعمالها لعام 2020.

وهو ما أثار حفيظة نادين نجيم التي نفت تصريحات سيرين جملةً وتفصيلاً، بعد أن هاجمتها في تدوينة مقتضبة دون أن تذكر اسمها بشكل صريح، كتبت في نصِّها:" حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شيء المصداقية بـ الكلام.. في مثل بقول خالف تعرف وفي ناس بتهاجم لتعرف.. الفن لذة كيمياء واحترام ومحبة إذا ما نوجدوا صعبة يجتمعوا".

صادق الصبّاح ينفي تصريحات سيرين عبد النور

من جهته، أعرب المنتج اللبناني صادق الصبّاح عن أسفه الشديد لتسرُع سيرين، مؤكداً أنه لم يطرح الفكرة على نادين، وذلك في تصريحات صحفية، أجريت معه على هامش حرب الردود التي نشبّت بين النجمتين اللبنانيتين.

النهضة نيوز