سارة زكريا: نشأت في دار الأيتام وهناك من يغني بـ النيابة عن إليسا في الاستوديو

فن ومشاهير

سارة زكريا تعلق على خلاف إليسا مع الشاعر أحمد ماضي وتكشف أسرار صادمة من حياتها الخاصة

22 تشرين الأول 2022 12:39

أحدثت المغنية الشعبية سارة زكريا ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد تداول تصريحات صادمة لها حول الفنانة إليسا وخلافها مع الشاعر الغنائي أحمد ماضي.

سارة زكريا تنتقد إليسا

أثارت مالكة أغنية " تيجي نتجوز بالسر" الجدل بعد اتهامها النجمة إليسا بـ الاستعانة بـ فتاة لتُسجل الأغنيات عنها في الاستوديو، وإشارتها إلى اختلاف صوت الأخيرة في الحفلات المباشرة مع الجمهور عن صوتها المُسجل في الألبومات الغنائية والأغاني المنفردة.

وأشارت إلى أن صوتها وقدراتها الموسيقية المتواضعة أفضل من أداء وصوت إليسا، حيث قالت خلال حوارها مع الإعلامي هشام حداد ضمن برنامج " المزح نصو جد":

"صوتي أحلى من إليسا.. إليسا بتبعت حدا يسجل عنا بـ الاستوديو.. اسمع صوتها لايف.. هيدا مش صوتها.. أنا ما درست موسيقى ولا بعرف الدو من اللا.. بس بعرف غني كل الألوان.. إليسا شو بتعرف تغني".


واستعانت بـ خبرة الموسيقيين الموجودين في الاستوديو لتأكيد إمكانية غنائها كافة الألوان الغنائية، قائلة:" إسأل الموسيقيين الموجودين.. أنا بعرف غني كل الألوان ولا لأ؟..".

وتطرقت سارة زكريا للحديث عن خلاف إليسا مع الشاعر أحمد ماضي، حيث لامت مواطنتها، قائلة:" مزعوجة بـ شغلة من إليسا.. معقول أخدت غنية من شاعر ما بتعرف مين هو؟.. عيب.. هي قلة قيمة إلك مو للشاعر".

سارة زكريا تتحدث عن حياتها في دار الأيتام

وكشفت المغنية الشابة أنها نشأت وترعرت في دار الأيتام على حياة والديها، وذلك بعد أن أودعاها في الملجأ رغبةً منهما في حصولها على الدراسة، نظراً لصعوبة حالهما وفقرهما الشديد.

وأشارت إلى أنها لم تستكمل دراستها وتوقفت عن التعلم بعد وصولها إلى الصف السابع، مؤكدة أنها قاست خلال حياتها في الدار وتعرضت للتعنيف والخطف.

وأكدت سارة زكريا عدم تعرضها للتحرش خلال حياتها في دار الأيتام، مبينة إلى أنها شهدت على واقعة تحرش حصلت مع إحدى الفتيات عندما كانت طفلة في التاسعة من عمرها.

وشبهت المغنية اللبنانية الملجأ بـ سجن رومية، وأوضحت أنه يفتقر لكل سُبل العيش التي يحتاجها الأطفال، بدءاً من الطعام الجيد والطبابة وصولاً إلى الرقابة.

النهضة نيوز