عقد قران شيري عادل وطارق صبري

فن ومشاهير

عقد قران شيري عادل على الفنان طارق صبري وحفل الزفاف قريب

28 تشرين الأول 2022 12:48

ضجت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، بـ خبر عقد قران النجمة شيري عادل على الفنان طارق صبري، وأكدت وسائل إعلام محلية هذه الأنباء في تقارير صحافية، كشفت فيها عن استعداد الثنائي المصري لدخول القفص الذهبي والاحتفال بـ زفافهما بعد عودة العريس من الكويت.

عقد قران شيرين عادل وطارق صبري

وأوضحت صُحف أن عقد قران الثنائي الشهير تم قبل أيام، بـ حضور نجوم الفن وأفراد عائلة العروسين، وأشارت إلى أن تحديد موعد حفل الزفاف سيتم بعد عودة طارق صبري من دولة الكويت، حيث يشارك هناك كـ عضو لجنة تحكيم في مهرجان الكويت المسرحي بـ صفته رئيس مسرح الزمالك.


وجاء ارتباط شيري وطارق بعد ظهورهما معاً في أكثر من فعالية فنية وتعاونهما سوياً في عدة أعمال مسرحية، من بينها مسرحية " زقاق المدق" مع النجمة دنيا عبد العزيز، كما رصدتهما كاميرات الصحافيين مؤخراً في حفل زفاف صديق لهما من خارج الوسط الفني.

وأثار خبر ارتباط الثنائي الشهير ضجة عارمة بين أوساط جمهورهما الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي، الذي انهال بـ التبريكات وتمنى لشيري وطارق زواجاً سعيداً يملؤه الاستقرار.

أعمال شيري عادل الجديدة

مسلسل الرواية

وعلى الصعيد المعني، انتهت الفنانة المصرية مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل " الرواية" تأليف شادي محسن وأمير شوقي وإخراج أمير شوقي، وبطولة:" شيري عادل، محمود عبد المغني، أحمد فهمي، ثراء جبيل، أحمد الشامي".

مسلسل هاني موون

وانضمت الفنانة شيري عادل إلى قائمة أبطال مسلسل " هاني موون" إلى جانب كل من:" كريم محمود عبد العزيز، سوسن بدر، محمود حافظ".

فيلم للإيجار

يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية شيري عادل المعروضة في دور السينما، كان فيلم " للإيجار" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" خالد الصاوي، محمد سلام، عصام السقا، ياسر الطوبجي، هايدي رفعت"، والفيلم السينمائي من تأليف وإخراج إسلام بلال.

بينما كان آخر أعمالها على صعيد الدراما، الموسم الثاني من مسلسل " أيام" تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة وبطولة:" رياض الخولي، حمدي السيد، حورية فرغلي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، رشدي الشامي، جمال عبد الناصر، لقاء سويدان، محمد عادل، محمود حجازي، حمدي السيد".

النهضة نيوز