هند البلوشي بـ ملامح وجه متغيرة بسبب عمليات التجميل

فن ومشاهير

هند البلوشي بـ ملامح متغيرة والجمهور يلقي بـ اللوم على عمليات التجميل.. فيديو

2 تشرين الثاني 2022 13:45

أطلقت الفنانة الكويتية هند البلوشي تحدي راقص جديد على السوشيال ميديا، وطلبت من متابعيها تنفيذه لجعله تريند، إلا أن ما لفت أنظار الرواد هو الوزن الزائد الذي اكتسبته الممثلة الشهيرة وملامح وجهها المتغيرة، وهو ما أثار تكهناتهم حول خضوعها لبعض عمليات التجميل الجديدة.

هند البلوشي

وأبدى النشطاء رأيهم الصريح بـ المتغييرات الطارئة على شكل ومعاني هند البلوشي، وأكد البعض أنها باتت تشبه إلى حدٍّ كبير مواطنتها النجمة هيا الشعيبي، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.


وجاء في التعليقات:" لو تخفف عمليات التجميل كان زين"، و" ذكرتني بـ هيا الشعيبي"، و" الخشم وينه؟"، و" شو مسوية بـ نفسها؟..كانت أحلى"، و" قبل الفنان له هيبة وتحترمه الحين الوضع مسخرة والله وينهم ووين الفن"، و" يا حلوك يا هند قبل في مسلسل الفرية"، و" خربت شكلها من بعد عمليات التبشيع اللي سوتها.. الحمدلله الذي عافانا ممَّ ابتلاهم به".

آخر أعمال هند البلوشي

وفي سياق منفصل، حضرت الفنانة الكويتية هند البلوشي مؤخراً على قائمة أبطال مسلسل " ست الحسن" الذي تدور أحداثه ضمن إطار الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والتشويق.

وشاركت النجمة الشهيرة في بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية على رأسهم:" هدى حسين، حبيب غلوم، فاطمة الحوسني، آلاء شاكر، سعاد علي، عبد المحسن النمر، سعيد سالم، مرعي الحليان" وآخرون.

ويشار إلى أن مسلسل " ست الحسن" من تأليف السيناريست محمد شمس بـ التعاون مع الكاتب علي شمس ومن إخراج باسم شعبو.

مشهد جريء لـ هند البلوشي

وتجدر الإشارة إلى أن اسم الممثلة الكويتية تصدر قائمة عمليات البحث في محرك غوغل وتربع على عرش قائمة وسوم تطبيق التدوينات القصيرة تويتر أثناء عرض مسلسل " ست الحسن"، وذلك بعد ظهورها في أحد المشاهد وهي تستحم تحت رشاش المياه (الدوش).

وبدت هند البلوشي في المشهد، وهي شاردة الذهن وتفكر أثناء نزول المياه على كتفيها العاريين، وهو ما وجد فيه النشطاء نوعاً من الإضافة غير اللازمة، وأدرجوه في خانة الاستعراض الجريء غير المبرر.



النهضة نيوز