فوز الفهد تضع هند البلوشي في مرمى التنمر

فن ومشاهير

هند البلوشي وفوز الفهد تتعرضان لحملة تنمر كبيرة والسبب صورة صادمة مسربة

11 نيسان 2022 14:56

شاركت الفنانة الكويتية هند البلوشي، مساء أمس الأحد في غبقة فوز الفهد، ووثقت الأخيرة حضور مواطنتها لمنزلها واحتفالها معها بـ الطقس الرمضاني الذي جمعهما بـ نجمات الفن والسوشيال ميديا، في فيديو شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

رحبت من خلاله الفاشينيستا الكويتية بـ مواطنتها النجمة والناقدة الشهيرة، قائلة:" هند البلوشي نورتيني"، لتتداول الشريط المرئي بعد ذلك عدة حسابات عامة، معنية بـ نقل أخبار مشاهير الخليج والعالم العربي.



هند البلوشي وفوز الفهد بدون فلتر

تعرضت على إثره المدونتان الكويتيتان الشهيرتان لـ موجة تنمر كبيرة، خاصة بعدما اختزل البعض الشريط المرئي في صورة شاشة ملتقطة منه، أظهرتهما بـ ملامح وجه صادمة غير واضحة.

وهو ما وضع البلوشي والفهد في مرمى التعليقات السلبية الساخرة، والتي انقسمت بين مشير إلى أن هذا شكل المدونتان الحقيقي بدون فلتر وبين مستغرب من بعض تفاصيل إطلالة الأولى ومتكهن بـ حمل الثانية واخفائها الأمر عن محبيها عبر السوشيال ميديا.


حيث جاء في التعليقات:" هند قد إيش ناوية تخلي خشمها صغيرة"، و" شبيها الخشوم شو الكل مقصوصة خشومهم"، و" شفيهم جذي جميلات كأنهم خوات سندريلا"، و" شكل فوز بدون فلتر"، و" وقف الزمن عندها هند"، و" فوز متغيرة كتير كانت غير قبل"، و" فوز بتولد ولسا ما اعترفت أنها حامل"، و" هند البلوشي كأنها مومياء مصرية".

و" واضح ما شاء الله حامل، شكلها هـ المرة ماراح تعلن لما تولد"، و" هند البلوشي شفيها كأنها فيها العطسة"، و" أتمنى هند ما تشد شعرها لورا دايماً حلو إذا غيرت تسريحتها"، و" فوز طالعة شبه أبو كايلي"، و" هـ التاج رايح هند هيلقية"، و" هذي غبقة ولاعقوبة؟.. أرص المعازيم بـ صالة واعلق صوري بـ الطوفة وأقعد أتصور معهم كأنهم فانزاتي".

أعمال هند البلوشي

وعلى الصعيد الفني، تغيب نجمة الدراما الكويتية، هند البلوشي عن السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي، وكانت قد صرحت بـ الاسباب وراء الأمر في لقاء متلفز جرى معها أواخر العام الماضي 2021.

قالت فيه أن النصوص المقدمة إليها، لا ترقى لأعمالها السابقة ولا تضيف على مسيرتها الفنية، وعليه ارتأت الغياب إلى حين إيجاد نص مناسب يليق بـ تاريخها وبجمهورها.

والجدير بـ الذكر أن آخر اعمال هند البلوشي في عالم الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " هيا وبناتها " الذي قدمت فيه شخصية فتاة تدعى شيخة ، ومسلسل " جنة هلي " الذي قامت فيه بـ دور الشابة العنود .

النهضة نيوز