سوسن بدر تستذكر تجربة أداء شخصية نفرتيتي

فن ومشاهير

سوسن بدر تتصدر بعد فيديو من تجربة أداء شخصية الملكة نفرتيتي

3 تشرين الثاني 2022 14:05

أثارت الفنانة المصرية سوسن بدر ضجة عارمة بين أوساط متابعيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شاركتهم بـ فيديو قصير من كواليس تجربة أداء شخصية الملكة نفرتيتي.

سوسن بدر

شاركت الممثلة القديرة سوسن بدر متابعي حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، بـ شريط مصور قديم من أرشيفها الفني، وأوضحت أن الشريط المرئي يعود إلى مشاركتها في تجربة أداء شخصية الملكة الفرعونية نفرتيتي، حيث علقت على المنشور قائلة:" أنا تأخرت شوية على التريند ده.. أنا عارفة أهو.. تجربة أداء لدور نفرتيتي مع العظيم شادي عبد السلام".


وتفاعل متابعو النجمة المصرية من مشاهير وعامة على المنشور وانهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية، مؤكدين على جمالها وشبهها الكبير بـ الملكة الفرعونية، حيث كتبوا في ردودهم على المنشور:

" نفرتيتي من قبل أي كلمة حد.. ملامحك كلها تاريخية"، و" فعلاً صدق اللي قال هاربة من المتحف"، و" أعتقد بعد تجربة الأداء سكت الكام ومازال"، و" ملامحك ما شاء الله فرعونية يمكن أكتر من الفراعنة نفسهم".

وورد في التعليقات أيضاً:" أراهن أنك حفيدتها أو كما يقال أن نفس الشخص بـ يتكرر على مدار السنين وحضرتك نسخة الزمن ده"، و" تبارك الله.. دايماً أقول أيقونة الجمال المصري الأصيل.. نفرتيتي العصر".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" عبد الله بوشهري، جمانة مراد، غادة عبد الرازق، نسرين أمين، رانيا يوسف، شكران مرتجى، زينب غريب، بسمة" وغيرهم.

أعمال سوسن بدر الجديدة

وعلى الصعيد العملي، تنتظر النجمة سوسن بدر حالياً، عرض فيلمها السينمائي الجديد " ساعة إستجابة" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الفن المصري على غرار:" نجلاء بدر، ايتن عامر، غادة عادل، انتصار، إيمان السيد، شريف سلامة، محمد ثروت، محمد حلمي، أحمد فتحي، مجدي البحيري"، ويشار إلى أن العمل من تأليف محمد خضر وشيرين علاء ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

ويذكر أن الفنانة سوسن بدر، حضرت مؤخراً في سلسلة أفلام " أم الدنيا" التي توثق فيها الحضارة المصرية القديمة، حيث تتحدث عن بعض تفاصيلها وتشرح معانيها وترويِّ قصة بنائها من قبل المصريين القدماء.

النهضة نيوز