سوسن بدر

فن ومشاهير

سوسن بدر تتعرض للتنمر بسبب الـ هوت شورت والشعر الأبيض

21 تموز 2020 13:25

تعرضت الفنانة سوسن بدر لحملة انتقادات واسعة على خلفية نشر إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صورة جديدة لها من أجواء الإجازة الصيفية التي تقضيها داخل أحد المنتجعات . بدت فيها وهي ترتدي هوت شورت ج

تعرضت الفنانة سوسن بدر لحملة انتقادات واسعة على خلفية نشر إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صورة جديدة لها من أجواء الإجازة الصيفية التي تقضيها داخل أحد المنتجعات .

بدت فيها وهي ترتدي هوت شورت جينز ، نسقت معه بلوز قطني يكشف عن ذراعيها ، الأمر الذي استفز بعض النشطاء الذين انهالوا عليها بالتعليقات الساخرة والمهينة بسبب جرأتها وارتدائها لهذه الملابس وهي في هذه المرحلة العمرية  ، بينما دافع البعض عنها باعتبارهم أن هذا الموضوع حرية شخصية ولا يحق لأحد التدخل فيه .

 

وكانت الفنانة سوسن بدر كشفت في وقتٍ سابق تعرضها لـ التنمر أثناء وجودها في أحد الأماكن العامة ، وقالت في لقاء تلفزيوني أن إحدى السيدات اقتربت منها وشتمتها بسبب عدم صبغ شعرها واعتمادها الخروج بـ الشعر الأبيض .

واستغربت النجمة القديرة الملقبة بـ نفرتيتي العصر التغيرات التي طرأت على فكر وأسلوب المرأة المصرية التي باتت لا تتقبل التغيرات الفيزيولوجية التي تطرأ على السيدات بفعل التقدم بالعمر .

 

النهضة نيوز