بدور البراهيم بـ صور قديمة قبل إجرائها عمليات التجميل

فن ومشاهير

بدور البراهيم تكشف عن شكلها قبل عمليات التجميل.. فيديو

4 تشرين الثاني 2022 13:44

أفرجت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن مجموعة صور قديمة لها من الماضي، استعرضت فيها شكلها الطبيعي وملامحها قبل عمليات التجميل، وكشفت عن الصيحة المتبعة آنذاك في مجال فن المكياج.

بدور البراهيم قبل عمليات التجميل

أطلت مشهورة سناب شات في الصور بـ ملامح ناعمة شبيهة بـ ملامحها الحالية، وبدت في واحدة منها وهي تتزين بـ مكياج وجه هادئ من تدرجات اللون الوردي، في حين ظهرت في أخرى بـ مكياج صارخ، اعتمدت فيه مدَّ العين بـ الظلال والخطوط السوداء والزرقاء.

وروت نجمة إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي، بدور البراهيم تفاصيل خاصة حول إطلالاتها الظاهرة، قائلة:" هذي الصورة أذكرها.. أخت طليقي وأبو عيالي.. صورتني في بيتها.. قالت لي قومي قومي أصورك.. أنتِ كاشخة.. تهبلين.. يا مرت أخوي قومي أصورك.. كانوا يحبوني الصراحة".


وبررت ظهورها بـ مكياج كثيف صارخ في الصورة الثانية، مبينة أن هذا الرسم كان رائجاً آنذاك، معلقة:" شوفوا هنا كنت انفصلت خلاص.. هذي الصورة بـ زواج أخويِّ عبد الله وهذا المكياج كان موضة.. لا أحد يتريق".

وانطلقت عليه تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين متهم بدور البراهيم بـ استخدام الفلتر على الصور لتجميل شكلها، وبين متغزل بـ جمالها الطبيعي السابق لخوضعها لعمليات التجميل.


وجاء فيها:" طيب ليه الفلاتر عـ الصور"، و" قبل عمليات التجميل كانت تفجع"، و" قبل كانت أحلى.. اللي مسويين تجميل صورهم قبل أحلى من الحين بس ما يقتنعون"، و" مافي أحلى من الجمال الطبيعي وكل زمن له جماله"، و" تهبلين يا بدور"، و" والله تجنن"، و" الصورة الأولى تجنن قمر وللحين ما شاء الله"، و" مهووسة بـ الجمال".

بدور البراهيم ترد على إساءة متابع

وتصدت الناشطة السعودية بدور البراهيم مؤخراً لمتابع، استهجن ظهورها على السوشيال ميديا متبرجة وبدون حجاب وسألها عن جواز هذا الأمر شرعاً، حيث ردت عليه من خلال فيديو قصير خرجت به أمام الملأ، قالت فيه:

"هل يجوز، يعني أنت الحين قاعد تريد الناس تنتبه إن اللي بسويه أنا إثم، إش عندك؟، أول تناقض عندك أنت، إيش جايبك البث عندي هنا، قاعد تبحلق في عيني ووجهي وهل يجوز، لا ما يجوز لأن أنت قاعد تبحلق فيني وتطالع ما تم شي إلا ما طالعته فيني، ولما شبعت وأنا جيت بسكر لأروح أنام، هل يجوز؟".


وأضافت بدور البراهيم:" نعم يجوز، يجوز دام أنها محترمة نفسها وقاعدة بكل أدب واحترام يجوز، يجوز تدخل تيك توك ويشوفونها الرجال وتاخذ المبالغ الفلوس والمال".

النهضة نيوز