الفنانة جليلة المغربية تكشف تفاصيل علاقتها بـ تامر حسني والأخير يرد بـ أغنية هتجوزك

فن ومشاهير

جليلة المغربية تكشف تفاصيل علاقتها بـ تامر حسني والأخير يطرح أغنية هتجوزك

5 تشرين الثاني 2022 13:20

أثارت الفنانة جليلة المغربية الجدل مجدداً حول علاقتها العاطفية بـ النجم تامر حسني، والتي تزامنت مع طرح الأخير أغنية " هتجوزك" التي تعود لـ " فيلم بحبك"، الذي خاض بطولته رفقة الممثلة هنا الزاهد ومجموعة من مشاهير الفن المصري.

تفاصيل علاقة جليلة المغربية مع تامر حسني

وكشفت المدونة المغربية بعض التفاصيل الجدلية من علاقتها بـ الفنان المصري، مؤكدة أن قصة حبهما تجاوزت الأحد عشر عاماً، واستمرت سنوات بعد زواجه من خريجة ستار أكاديمي، الفنانة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل.

وأكدت أن حبها لتامر حسني دفعها إلى الاستمرار معه رغم زواجه من مواطنتها، وصدمتها بـ ارتباطه، حيث بينت أنه أخفى عنها الموضوع رغم اجتماعهما معاً عشية حفل زفافه.


ونفت جليلة الإشاعات المتكررة حول زواجها من تامر حسني، قائلة:" أنا كنت معه قبل زواجه بيوم واحد، وما عرفت الموضوع.. وعشت معه قصة حب لمدة 11 سنة، بدون زواج أو عيب أو حرام".

وأعربت البلوغر الشهيرة عن استيائها الكبير من وصف البعض لها بـ عبارة " خرابة بيوت"، وأضافت خلال استضافتها في برنامج " شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات على شاشة قناة لنا الفضائية:

" أنا إنسانة مستهدفة، بيقولوا أنا خرابة بيوت، ليش ما أنا عايشة بـ دبي وهم عايشين بـ مصر، إذا بتنكسر كاسة ببيتهم بقولوا جليلة، أنا اللي تأذيت بهالقصة، صحيح ما قطعت علاقتي فيه بس كانت علاقة سرية، ولكن لما بدها توصل لشرفي وأهلي، لازم أحكي".

تامر حسني يطرح أغنية هتجوزك

وأطلق النجم المصري تامر حسني أول أمس الخميس، أغنية " هتجوزك" من فيلمه السينمائي الأخير " بحبك"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وذلك بـ التزامن مع الحملات الدعائية الترويجية للقاء جليلة المغربية مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات.


ويقول مطلع الأغنية:" ولإن الحلال أجمل سأنتظر.. رغم أني مش قادر أصبر وبحتضر.. رغم العادات والحاجات.. هـ نجز وهـ أختصر.. هتجوزك هتجوزك وسوف ننتصر.. رغم الزنقة ورغم الأقساط.. والخشب اللي أنا حاجزه فـ دمياط.. لسة الشبكة وباقي الضغوطات.. ربنا هـ يسهلها لي.. رغم أن ماكان في بالي جواز.. والحالة تعبانة وجايب جاز.. بس أنتِ عملتي معايا إنجاز.. ومعاكِ تغير حالي".

النهضة نيوز