هكذا احتفل الإعلامي صالح الراشد بـ عيد ميلاد دانة الطويرش

فن ومشاهير

صالح الراشد يحتفل بـ عيد ميلاد دانة الطويرش.. فيديو

7 تشرين الثاني 2022 11:41

احتفل الإعلامي الكويتي صالح الراشد بـ عيد ميلاد مواطنته الفاشينيستا دانة الطويرش، حيث كشف عن شدة حبه واحترامه لها وأشاد بـ صداقتها وشخصيتها الكتومة للأسرار والمُحبة، وذلك في فيديو قصير ضمنه بـ جزئيات مختلفة جمعتهما معاً في أماكن عامة متنوعة.

صالح الراشد يحتفل بعيد ميلاد دانة الطويرش

عبَّر مقدم برنامج السندريلا عن احترامه وغبطته بـ العلاقة الودية الوطيدة التي تجمعه بـ دانة الطويرش، وكتب قائلاً:" غاليتي الغالية الدانة.. دانة الطويرش اليوم عيد ميلادك يا بنت السنَّع والأصول.. وايد أحبك وأغليِّك ولك مكانة كبيرة في قلبي.. أتمنى لك حياة كلها صحة وسعادة وراحة بال يا برج العقرب- أكثر الابرج اللي أحبها-".


وتابع:" ومهما أكتب من كلام ما يوفي حقك لأنك شخصية طبيعية واضحة ومكسب لاي إنسان يكون في حياتك.. أنت الأخت والصديقة والعزيزة وكاتمة الأسرار أثق فيك ثقة عمياء.. مبروك عليك كل شي حلو وجديد لأنك تستاهلين".

دانة الطويرش ترد على صالح الراشد

وتفاعلت مدونة الموضة دانة الطويرش على منشور الإعلامي صالح الراشد، وكشفت عن تأثرها الكبير بـ كلماته العفوية الودية، حيث كتبت في ردها على منشوره:" صالح.. جتني البكية يوم شفت الفيديوات.. صدق صندوق الأسرار يا رب يحفظك وشكراً على وجودك بـ حياتي.. والله الكلام مرات ما يكفي".


زواج دانة الطويرش بعد انفصالها عن عبد العزيز الزيد

وأثارت مشهورة سناب شات، دانة الطويرش تكهنات الجمهور حول ارتباطها مرة جديدة بـ علاقة عاطفية، بعد تغريدها عبر تويتر بـ عدة أبيات شعرية وعبارات غزلية، قبل أن يتكهن نشطاء بـ عودة دانة الطويرش إلى طليقها رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد، في حين أكد متابعون زواج الفاشينيستا الكويتية من رجل غير مشهور، وذلك في تعليقاتهم على المنشور.

وجاء فيها:" لا يكون عزز الروح؟"، و" صح بوحك"، و" لكما مني كل السعادة والهناء.. اغمريه بحبك وسوف يبادلك بـ المثل".

انفصال دانة الطويرش وعبد العزيز الزيد

وانفصلت دانة الطويرش عن زوجها ووالد ابنتها الوحيد، السيد عبد العزيز الزيد في مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر عام 2021، وأوضحت حينها أن الطلاق حصل بهدوء واتفاق تام بينهما دون حصول أية مشاكل.

النهضة نيوز