زواج صالح الراشد من الإعلامية نوره الحميضان

فن ومشاهير

صالح الراشد يثير التكهنات حول زواجه من الإعلامية نوره الحميضان

6 تشرين الأول 2022 14:36

أثار الإعلامي الكويتي صالح الراشد الشكوك حول زواجه من الإعلامية نوره الحميضان، بعد أن أشار إلى حساب الأخيرة في تعليق مقتضب أرفقه بـ صورة جمعته بـ عروسه.

تساءل مقدم البرامج الشهير في تعليقه على المنشور حول صحة عبارة " الزواج مقبرة الحب"، قبل أن يشير إلى حساب زميلته ويتغزل بها قائلاً:" دمتِ لي شيئاً جميلاً لا ينتهي"، ويختتم بـ هاشتاج " مفتاح البيت".


صالح الراشد ونوره الحميضان

وهو ما قسَّم آراء النشطاء على المنشور بين مبارك للثنائي وبين مجيب على السؤال، وبين متهم الراشد والحميضان بـ اتباع هذا الأسلوب لجذب الأنظار إليهما والترويج لأحدث برامجهما الحوارية المعنون بـ " مفتاح البيت". ( بحسب تحليلات المتابعين)

حيث ورد في ردود النشطاء:" الزواج متعة الحب"، و" مقبرة الحرية"، و" حسب الاختيار"، و" مبارك الزواج"، و" برنامج جديد اسمه فتاح البيت"، و" ألف مبروك تستاهلون كل شي حلو في الدنيا"، و" ما شاء الله ألف ألف مبروك".


وجاء أيضاً في التعليقات:" الزواج حياة جديدة لاثنين ربي وفقهم لبناء بيت جديد يزينه الأبناء بعد فترة من الوقت.. التعامل بـ احترام وحب وتعاون بين الطرفين هو أساس هذا البيت وأهم شي إغلاق كافة الأبواب عليهم فـ الخصوصية أساس نجاح الحياة.. الله يوفقهم".

زواج نوره الحميضان من صالح الراشد

من جهتها، لم تشارك الإعلامية الكويتية نوره الحميضان المنشور على حسابها الشخصي في INSTAGRAM رغم إشارة صالح الراشد لها بشكل صريح وواضح.

وتجدر الإشارة إلى أن نوره الحميضان، إعلامية كويتية من مواليد عام 1982، دخلت مجال الإعلام من بوابة السوشيال ميديا، وكانت بداياتها الفنية من خلال برنامج " عَ الموضة"، كما كان لها مشاركة واحدة فقط في عالم التمثيل من خلال مشاركتها بصوتها في الجزء الثالث من مسلسل الكرتون " دكان أبو نواف".

زواج صالح الراشد

وكان الإعلامي الكويتي صالح الراشد، قد أثار التساؤلات حول حقيقة دخول القفص الذهبي، عقب مشاركته مجموعة صور جديدة له من جلسة تصوير حديثة، جمعته مع فتاة حرص على إخفاء ملامحها وتقاسيم وجهها.

بدا مقدم برنامج " السندريلا" في الصور مرتدياً اللباس التقليدي الكويتي الخاص بـ العريس وإلى جوارها تألقت الفتاة بـ فستان زفاف أبيض منفوش، وهو ما فجر ضجة عارمة بين أوساط متابعيه حول حقيقة زواجه وهوية عروسه.

النهضة نيوز