دانة الطويرش تصدم المتابعين بـ مظهرها بعد التجميل

فن ومشاهير

دانة الطويرش تقسم آراء الجمهور حول شبهها بـ مي البلوشي وليلى عبد الله بعد عمليات التجميل

30 نيسان 2022 18:48

فوجئ رواد منصات التواصل الاجتماعي بـ انتشار شريط فيديو قصير، لمدونة الموضة الكويتية دانة الطويرش، بدت فيه وهي تنتقي ملابس العيد، بـ مظهر لم يسُرَّ الكثير من النشطاء، حيث ظهرت وهي تلف رأسها بـ الضماد والشاش الأبيض، وتعتلي أنفها الجبيرة الطبية، بـ فعل عمليات التجميل التي أجرتهما مؤخراً.




دانة الطويرش بعد عمليات التجميل

استفز ظهور الفاشينيستا العراقية المقيمة في الكويت رواد منصات التواصل الاجتماعي، اللذين عبروا في معظمهم عن صدمتهم بـ خروجها إلى الأماكن العامة بوجه مُضمد وملامح منتفخة، بينما انقسم آخرون بـين تشبيهها بعد التجميل بـ الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله والإعلامية الكويتية مي البلوشي.


في حين تكهن البعض بـ عودتها إلى طليقها رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد، الشهير بـ اسم " عزيز"، على هامش تشبيههم لصوت محدثها في الشريط المصور بـ صوت طليقها ووالد طفلتها الوحيدة " الديم".

ومن تعليقات المتابعين:" تزوجت كويتي عشان تاخد الجنسية ولما أخذتها تطلقت قذارة لأبعد الحدود"، و" ملامحها حلوة وتجنن.. لعين بـ عقلها جمال النجادة"، و" شسوت براسها ليتها سوت فكها"، و" ريم البلوشي"، و" صارت تشبه ليلى"، و" ما كان فيها شي يستدعي التجميل حرام يلعبون بعمرهم"، و" أحسبها ريم البلوشي"، و" صوت طليقها عزيز شكلهم رجعوا لبعض".

حقيقة عودة دانة الطويرش إلى طليقها عبد عزيز الزيد

وحسم نشطاء الجدل الدائر حول عودة دانة الطويرش إلى طليقها عبد العزيز الزيد بـ النفي، مؤكدين أن الشخص المرافق لها والمسموع صوته في الشريط المرئي، هو عبد العزيز الزيد.

دانة الطويرش تخضع لـ عملية تجميل الأنف ورفع الحواجب

وجاء ظهور مدونة الموضة الشهيرة بعد أيام معدودة من كشفها الخضوع لـعدة إجراءات تجميلية، تمثلت بـ عملية تجميل الأنف ورفع الحاجبين، حيث أعلنت عن الخبر من خلال صورة لها من على سرير الاستشفاء داخل المستشفى.

بدت فيها بـ وجه مضمد، وهو ما دفع النشطاء إلى التكهن بـ خضوعها لـ عملية نحت الذقن ( التكساس) وتعديل شكل الأنف، لتوضح دانة الطويرش، بعد ذلك ماهية العمليات التجميلية التي أجرتها من خلال تعليق مقتضب، أشارت فيه إلى تجميل الأنف ورفع الحاجبين.

النهضة نيوز