صورة مسربة تكشف حقيقة عودة ياسمين صبري لذمة أحمد أبو هشيمة

فن ومشاهير

صورة مسربة تؤكد عودة ياسمين صبري إلى ذمة أحمد أبو هشيمة

7 تشرين الثاني 2022 11:56

ضجت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية بـ صورة مسربة لـ ياسمين صبري رفقة أحمد أبو هشيمة، قيل بـ أنها جديدة ومُلتقطة لهما خِلسةً أثناء تواجدهما في أحد المطاعم الكبرى في مصر.

صورة مسربة لـ ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ظهرت النجمة المصرية في المنشور، وهي تجلس مواجهة طليقها الذي بدا مبتسماً وسعيداً، الأمر الذي أثار ضجة عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسموا بين مؤكد أخبار عودة الثنائي المصري الشهير وبين مرحب بـ رجوع ياسمين صبري إلى ذمة أحمد أبو هشيمة بـ اعتبارهم أن الصلح سيد الأحكام.


وجاء في تعليقات النشطاء:" الصلح خير"، و" الصراحة لايقين على بعض"، و" الله أعلم.. بس أمنى يكون خير لياسمين لأنها تستاهل"، و" قالوا خلاص رجعوا لبعض من فترة"، و" نظراته مبسوط"، و" من زمان".


عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وأتى تسريب صورة ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة بعد فترة وجيزة من انتشار أخبار تفيد بـ عودة المياه لمجاريها وصلحهما، عقب انفصالهما لأشهر معدودة.


أعمال ياسمين صبري الجديدة بعد زواجها من أحمد أبو هشيمة

ومازالت الأنباء متضاربة حول منع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، زوجته الفنانة ياسمين صبري من ممارسة نشاطاتها الفنية، لاسيما وأن الأخيرة ابتعدت عن الوسط الفني بعد زواجهما، ومن ثم أعلنت استئناف أعمالها المهنية بعد انتشار أنباء انفصالهما، قبل أن يتوقف المسلسل الذي كان من المفترض أن تخوض بطولته في رمضان الماضي 2022، وتنسحب من آخر فجأة، دون إعلان الأسباب.

مسلسل ياسمين صبري الجديد

ونفت تسريبات صحفية الأخبار المنتشرة حول توقف مسلسل ياسمين صبري الجديد، وأكدت أن العمل مستمر وستدور أحداثه في خمس عشر حلقة وأنه سيعرض على شاشة إحدى المنصات الرقمية.

آخر أعمال ياسمين صبري

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " فرصة تانية"، كان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، وقد خاضت بطولته بـ مشاركة مجموعة من النجوم على رأسهم:" أيتن عامر، هبة مجدي، نهال عنبر، اشرف زكي، أحمد مجدي، دياب، إدوارد"، ويذكر أن العمل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج مرقس عادل.

النهضة نيوز