نوال الكويتية تكشف عن موعد حفلها الغنائي في موسم الرياض والفنانة أحلام تتفاعل

فن ومشاهير

نوال الكويتية تكشف عن موعد حفلها في موسم الرياض والفنانة أحلام تعلق

10 تشرين الثاني 2022 13:05

شاركت الفنانة نوال الكويتية متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بـ البوستر الرسمي الخاص بـ حفلها الغنائي الذي سيجمعها مع النجمة أميمة طالب، ضمن فعاليات موسم الرياض، المُقامة حالياً في المملكة العربية السعودية.

حفل نوال الكويتية في موسم الرياض

وعبرت النجمة نوال الكويتية عن اشتياقها الكبير لجمهورها السعودي، كما أعربت عن امتنانها لـ إدارة موسم الرياض، وذلك في تعليق قصير، دونته على المنشور.

كتبت في نصِّه:" اشتقت لكم وايد حبايبي، شكراً لموسم الرياض اللي يجمعني معكم وأكيد رح أقدم كل شيء يسعدكم"، وطلبت في نهاية المنشور من متابعيها إطلاعها عما يسعدهم لتقدمه خلال الحفل، معلقة:" وش يسعدكم؟".


الفنانة أحلام تعلق على منشور نوال الكويتية

وتفاعل محبو المطربة نوال الكويتية على منشورها، وانهالوا عليه مرحبين بها ومعبرين عن سعادتهم بـ مشاركتها في الموسم، في حين انقسم نشطاء بين مطالب إياها بـ التغيير والخروج عن جدول الأغنيات المعتادة في حفلاتها، وبين داعٍ لها لإحياء حفل فني في دولة الكويت.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" يا سعد عينهم.. إحنا بعد اشتقنا لك أكثر ناطرينك تطلين علينا بـ الكويت"، و" نوال ياليت تغنين من أغانيك الجديدة.. القلب يفداك.. كان ياما كان.. إلا بزعل.. قول أحبك.. نام الحين.. فيه وايد أغاني لك الجمهور يحبها لكن أنتِ تركزين على مجموعة أغاني تتكرر في كل الحفلات.. صارت مستهلكة".


ودعمت الفنانة أحلام نظيرتها قائلة:" من حظنا أختي"، فيما اكتفى كل من الفنانة غادة عبد الرازق والنجمة فيفي عبده وخبير التجميل طوني صوايا بـ التعليق بـ رموز تعبيرية.

أغنية نوال الكويتية الجديدة

وطرحت الفنانة نوال الكويتية مؤخراً أغنية جديدة بـ التعاون مع النجم القطري فهد الكبيسي، تحت عنوان " أسعد الله"، تعاونا فيها مع الشاعر خلف خلف والملحن سهم.

ويقول مطلع أغنية أسعد الله:" أسعد الله من فرحها في وادي حنيفة تحت عسبان النخيل وفي الحياييل المريفة.. فوقها البيرق وتربتها تقول أغلى قطيفة.. لا تلومون الفخر لو جا ويدينه ملايا من سوا سارة.. تهادى والمواطي من سحاب من سواها.. لو تبسم كل ملح الملح ذاب ديرة الزين امتلكتها ركن ركن وباب باب.. مانشدت الحسن عنها.. كيف سوت به سوايا".




النهضة نيوز