شيرين عبد الوهاب تزوجت حسام حبيب من جديد

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تعود إلى ذمة حسام حبيب وتكشف مصير الدعاوى القضائية المرفوعة ضد شقيقها

12 تشرين الثاني 2022 13:29

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بـ إعلان عودتها إلى ذمة طليقها حسام حبيب، مؤكدة أنه حب حياتها وأنهما ضحية لأمر أكبر منهما، كما حسمت الجدل الدائر حول الدعاوى القضائية التي رفعتها ضد شقيقها السيد محمد، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ضمن برنامج " الحكاية" المعروض على شاشة قناة mbc" مصر".

شيرين عبد الوهاب تزوجت حسام حبيب

وقالت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في الاتصال الهاتفي أنها تزوجت من حسام حبيب مرة جديدة واعتذرت منه على الهواء، مؤكدة نيتها في ابقاء حياتها الشخصية بعيدة عن جدل السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، وأشارت إلى سوء تصرفها عند نشر تفاصيل حياتها الخاصة.


وشهدت الحلقة بثَّ لقطات حصرية لـ عقد قران شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب، والتي ظهرت فيها الفنانة الشهيرة تجلس إلى جانب المأذون رفقة طليقها السابق.

شيرين عبد الوهاب تتنازل عن الدعاوى القضائية

وأكدت مالكة أغنية " كده يا قلبي" خلال المداخلة أنها تناولت عن جميع الدعاوى القضائية التي سبق وأن رفعتها ضد حسام حبيب، وكذلك ضد شقيقها محمد، مؤكدة أنها إنسانة متسامحة ولا تقوى على إلحاق الحزن بـ والدتها.

وعلقت:" أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك به، لا أستطيع أن أسبب الحزن لوالدتي بسبب خلافي مع شقيقي محمد السيد عبد الوهاب، كما أنني أشكره لأنه عرفني بـ المستشفى، لأنهم راعوني فيه وعلموني كيف أنظم مواقيت نومي واستيقاظي"، ووجهت شيرين عبد الوهاب الشكر إلى الصحافة المحلية والعربية بعد اهتمامها بها طوال الفترة الماضية.

حسام حبيب يكشف تفاصيل زواجه من شيرين عبد الوهاب

وأعرب حسام حبيب عن حبه الكبير لزوجته شيرين عبد الوهاب وكشف أنهما اتفقا على أن يُشَّرف كل واحد منهما الآخر وأن تكون حياتهما خاصة لهما وحدهما، وقال:" شيرين أقنعتني بالعودة وأنا أحبها حقاً".


انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أعلنت انفصالها عن زوجها حسام حبيب في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، بعد زيجة استمرت أربع سنوات، ورافق إعلان انفصالهما ضجة إعلامية عارمة بسبب ظهور الأولى حليقة الرأس وبوزن زائد.

النهضة نيوز