حسام حبيب يتعرض لـ شيرين عبد الوهاب والأخيرة تستنجد بـ الشرطة

فن ومشاهير

حسام حبيب يتعرض لـ شيرين عبد الوهاب والأخيرة تستنجد بـ الشرطة

23 أيار 2022 18:18

استنجدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بـ الشرطة، مساء أمس الأحد واستقدمت دورية إلى منزلها، بعد تعرض زوجها السابق الملحن حسام حبيب لها ولابنتيها، وفق وسائل إعلامية محلية.

بلاغ ضد حسام حبيب بعدم التعرض لابنتي شيرين

أفادت مصادر صحافية مصرية، أن الشرطة أخذت تعهداً على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لزوجته السابقة ولابنتيها، وأشارت إلى أن النجم الشهير نفى الاتهامات الموجهة إليه وأكد على تواجده في المنزل بهدف إنهاء مشروع فني قائم بينه وبين شيرين.

وأحدث الخبر المتداول ضجة عارمة بين أوساط رواد السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين متأسف لما آلت إليه علاقة النجمين المصريين الشهيرين وبين متسائل عن طبيعة علاقة النجمين وداعم لكل طرف من طرفي النزاع، بحسب وجهة نظره وقراءته لانفصالهما.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومما جاء فيها:" كفو شيرين"، و" ولاي لوين وصلت فيه.. كيف كاينة متزوجته هاد؟.. يضرب الحب شو بذل"، و" يعني بالله عليكم بتصدقوا إنه حسام بتعرض لحدا.. مهو كيوت الزلمة"، و" نرجسي ولن يتركها تعيش بـ سلام وسيستمر في مضايقتها وتعذيبها نفسياً"، و" فيني أفهم لي شرين عاملتلوا فولو وتاركي صورن؟.. يعني لو أب بناتا منقول عادي احترام.. بس كل يوم والتاني بيطلعوا بقصة".

شيرين عبد الوهاب تؤكد انفصالها عن حسام حبيب

وأكدت النجمة المصرية في وقت سابق، كل الأخبار المتداولة حول انفصالها عن زوجها الملحن حسام حبيب، وذلك في بيان صحافي، تحفظت فيه عن ذكر أسباب انتهاء علاقتهما الزوجية.

حيث جاء في نص البيان:" في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب أن الانفصال وقع بـ الفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولاداعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

أغنية وبحلفلك.. جديد شيرين عبد الوهاب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب على الصعيد الفني، كانت أغنية " وبحلفلك"، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، بـ التعاون مع الشاعر محمد مصطفى ملك والملحن محمود أنور.


ويقول مطلع الأغنية:" وبحلفلك هشيلك برا حساباتي ومسموحلك تودع قلبي وحياتي وهوصفلك.. حبيبي إزاي هتنساني وتعرف بعدي ناس تاني وأرشحلك.. ماتقلقش لايمكن أرضى يعني تعاني بعديا.. ماتستغربش أصل أنا روحي رياضية آه.. في عشرة ما بينا فهاساعدك.. غصب عني أقف جنبك طباع فيا".

النهضة نيوز