نضال الأحمدية طمأنت الجمهور عن بنات شيرين عبد الوهاب

نضال الأحمدية تهنئ شيرين عبد الوهاب بعد زواجها من حسام حبيب

ساندت الإعلامية نضال الأحمدية الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أن أعلنت زواجها من حسام حبيب، وأكدت أنها أرسلت لها باقة من الورود على سبيل الهدية بهذه المناسبة، وأشارت الصحافية اللبنانية في مساحة صوتية خاصة عبر تويتر إلى أنها كانت ومازالت وستبقى تدعم النجمة المصرية بدافع المحبة والأخوة حتى وإن اختلفت آرائهما.

نضال الأحمدية تهنئ شيرين عبد الوهاب

وأوضحت الإعلامية نضال الأحمدية أن شيرين عبد الوهاب تواصلت معها وأبلغتها بعودتها إلى ذمة طليقها حسام حبيب، مؤكدة أنها باركت لها على الفور دون تردد، ومن ثم أرسلت لها باقة من الورود.

وعن سبب دعمها للمطربة الشهيرة في قرارها المفاجئ، قالت أن الموقف يتطلب منها نُصحها ومؤازرتها دون التخلي عنها سواء في السراء أو الضراء، مشيرة إلى أن علاقتهما إنسانية مبنية على المحبة الخالصة.

وأضافت:" دعمت شيرين لأنها بحاجة الدعم، ولتقع في قلبي وأحتويها حال وقعت في أزمة جديدة لا سمح الله".

نضال الأحمدية تطمئن الجمهور على شيرين عبد الوهاب

وطمأنت الإعلامية نضال الأحمدية الجمهور على حال شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنها أصبحت بحالة جيدة وأن ابنتيها بخير، وألمحت مالكة مجلة الجرس عن استعداد النجمة المصرية للعودة إلى الوسط الفني، إذ قالت في ردها على سؤال مشارك في المساحة:" وعدتني شيرين بأنها ستستأنف نشاطاتها الفنية خلال الفترة المقبلة وقد بدأت بالتحضير لعمل جديد، وأشارت إلى أنها ستهتم بجمهورها المُحب".


زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

واستقبلت ناشرة مجلة الجرس آراء المنضمين إلى المساحة، حول عودة شيرين عبد الوهاب إلى ذمة حسام حبيب، كما حاورتهم وناقشتهم في وجهات نظرهم وقرائتهم لعلاقة الثنائي المصري الشهير.

حيث فتحت المجال أمام المنضمين إلى المساحة، لإبداء آرائهم الصريحة في الموضوع والتي امتلأت بالاستهجان والعتب الفائض بالمحبة، حيث انقسمت بين ناقد لتقلُب شيرين عبد الوهاب وتغيُّر أحوالها وتضارب تصريحاتها الجديدة مع تصريحاتها السابقة حول علاقتها بحسام حبيب، وبين شاجبٍ عدم اهتمامها بخوف الجمهور عليها وسوء تقديرها للأمور، دون أن يخلو الأمر من عبارات التهنئة والتبريكات والتمنيات الطيبة لها بعيش حياة هانئة وادعة رفقة زوجها.

حيث قالت ناشطة أنها لم تعد تهتم بحياة شيرين عبد الوهاب وجُلَّ اهتمامها الحالي ينصبُ بإيصال المقربين من الفنانة المصرية لها الشرخ الذي حصل بينها وبين جمهورها بسبب تقلباتها المزاجية، وأكد ناشط أن حبه لشيرين يمنعه من قراءة الموضوع بطريقة سلبية خاطئة، مبيناً أنه يتمنى لها الوفرة في السعادة والنجاح والاستقرار.


وقال متابع أن النجمة المصرية عاشقة تبحث عن الحب، لتؤكد على كلامه الصحافية المخضرمة، معلقة:" شيرين مُحبة وكانت تبحث عن الحب منذ العام 2017"، وذلك قبل أن تجيب على سؤال متابعة لها حول إمكانية مسامحة حسام حبيب لها بسبب كشفها تفاصيل خاصة من علاقته مع شيرين من خلال التسريب الصوتي الخاص بوالده الذي نُشر عبر مجلة الجرس قبل أشهر، قائلة:" لست مهتمة.. من قال أني أنتظر السماح منه".

وشجبت ناشطة دعم نضال الأحمدية عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب، مشيرة إلى إمكانية تدخل الأخير في علاقتهما وتقليب زوجته عليها، لتعلق الأولى:" حال حصل ذلك فهذه مشكلتي".

وشارك في المساحة الصوتية الخاصة التي أطلقتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حول زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب نخبة من مشاهير الفن والإعلام العربي على رأسهم النجمة المصرية وفاء عامر.

شيرين عبد الوهاب تشكر نضال الأحمدية

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد أعربت أمس الجمعة، عن شكرها الكبير للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية على هامش مساندتها لها في كافة المواقف التي مرت بها خلال حياتها الفنية والشخصية، وذلك خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

النهضة نيوز