شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب في ظهورها الأول

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تكشف تفاصيل أزمتها لـ عمرو أديب

11 تشرين الثاني 2022 21:44

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب للخروج بعد قليل على شاشة قناة MBC مصر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية، وذلك للحديث عن تفاصيل أزمتها مع أفراد عائلتها وتوضيح علاقتها بـ طليقها حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب

وأفادت تسريبات صحافية بـ إمكانية إعلان شيرين عبد الوهاب خبر عودتها إلى ذمة حسام حبيب في معرض حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، خاصة بعد كشف شقيقها السيد محمد عن إقامتها معه في فيلا مملوكة لصديق مشترك لهما.

الظهور الأول لـ شيرين عبد الوهاب

ويأتي ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب بعد أيام قليلة من مناشدتها وكيلها القانوني المحامي ياسر قنطوش إخراجها من مستشفى الصحة النفسية الخاصة التي أودعت فيها بحجة العلاج من إدمان المخدرات، وما رافق ذلك من شائعات حول سوء علاقتها بأفراد عائلتها بسبب طليقها حسام حبيب.

ومن المنتظر أن توضح النجمة المصرية أسباب مقاضاتها لشقيقها الأكبر محمد وانهاء تعاقدها مع مدير أعمالها السيد ميمي فؤاد، و حقيقة زواجها مجدداً من حسام حبيب وإقامتها معه في فيلا خاصة بعد خروجها من المستشفى بمساعدة من المحامي ياسر قنطوش.


اتهامات متبادلة بين شقيق شيرين وطليقها حسام حبيب

تجدر الإشارة إلى أن شقيق شيرين عبد الوهاب، فاجأ الجمهور العربي بخبر إنهاء تعاملها مع كل الأشخاص الذين كانت تأتمنهم على نفسها وابنتيها بطلبٍ من حسام حبيب، قبل أن يؤكد إقامتها مع الأخير في فيلا صديق لهما.

وذلك في منشور قصير عبر صفحته الشخصية في فيسبوك، كتب فيه:" حسبي الله ونعم الوكيل، إزاي تمشي سواق بـ يشتغل معاكِ بقى له 22 سنة صاينك وصاين بناتك، وشغالة بنت صغيرة ما لها ذنب، ومدير أعمالك اللي من كم شهر كتبتي أنه أجدع رجل في مصر؟، دلوقتي بقى اسمه المدعو ميمي".

وتابع محمد عبد الوهاب:" يا ترى بعد كل ده لوسي ابن طنط فكيهة اللي أنتِ معه من ساعة ما خرجتي في فيلا قرايبه مبسوط".

وهو ما دفع حسام حبيب للسخرية من شقيق شيرين عبد الوهاب من خلال وصفه بالبطيخة في منشور قصير عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، كتب في نصِّه:" :" زعلان على شلتك بطيخة".

النهضة نيوز