الإعلامية نضال الأحمدية: حسام حبيب هددني وعاير شيرين بـ جهلها بـ اللغة الإنجليزية

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تكشف تفاصيل صادمة عن حسام حبيب: هددني وعاير شيرين

26 تشرين الأول 2022 10:58

خرجت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن صمتها، وكشفت الكثير من التفاصيل الصادمة من علاقة المغني حسام حبيب مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك في معرض ردها على تساؤلات المتابعين حول مظلومية الأول وصدق اتهاماته لشقيق طليقته، السيد محمد عبد الوهاب.

نضال الأحمدية تُكذب حسام حبيب وتبرئ شقيق شيرين

وقالت الصحافية الشهيرة في فيديو قصير، نشرته عبر قناة مجلة الجرس الناشطة على يوتيوب:" محمد كان معه توكيل من شيرين عبد الوهاب.. وكان بـ استطاعته التحكم في كل أموالها وممتلكاتها حتى بيعها.. ولكن عندما شككت به.. ذهب إليها وعرض عليها التوكيل ومزقه على مرأى عينيها.. وشيرين ستؤكد لكم هذا الكلام".

وأكدت على نزاهة السيد محمد عبد الوهاب، مضيفة:" حتى أعداء محمد بـ المهنة يشهدون لصالحه.. وأجمعوا أنه لم يسرق جنيه من شقيقته.. فـ ممن يحاول حسام حبيب حماية شيرين عبد الوهاب؟.. من أخيها الذي هو قطعة من قلبها".

وأكدت زيّف اتهامات حسام حبيب لشقيق شيرين، قائلة:" هل محمد ضربه؟.. كاذب هو ذهب لشقيقته وأخذها بـ القوة أو بـ الحُسنى غير مهم.. المهم أن شقيقته بهذه الحالة كانت تحت رحمة حسام حبيب وفاقدة للأهلية ولو أنا أختي كنت سوف أفعل كذلك".


نضال الأحمدية تتهم حسام حبيب بـ إدمان شيرين عبد الوهاب

واستعرضت الإعلامية المخضرمة كيفية تعامل النجم المصري مع زوجته، والأسلوب الذي اتبعه لعزلها عن محيطها، وذلك خلال سردها بعض التفاصيل المُطلعة عليها، قبل أن تتهم حسام حبيب بـ التسبب في إدمان شيرين عبد الوهاب على المخدرات.

وتابعت:" عندما سأله عمرو أديب هل أنت مدمن؟.. فـ أجابه.. أنا هل هذا الكلام منطقي؟.. أنا أهلي يمتلكون مستشفيات.. فهل سيتركوني؟.. حسناً لما أبعدت شيرين عن أهلها.. ألست أنت أهلها؟.. لما لم تأخذها إلى المستشفى كما فعل شقيقها محمد؟.. لما لما تحجز لها بـ الطائرة..".

وأشارت إلى أن النجم المصري أبعد شيرين عن ذويها بسبب انتمائهم إلى المناطق الشعبية، مؤكدة أن الأول كان يُعايرها بـعدم اتقانها اللغة الإنجليزية، واستطردت:" حتى أنه أقنعها بـ أن عدم اتقانها لهذه اللغة أمر خطأ.. بينما هو لا يميز بين التاء المربوطة والتاء المبسوطة.. دققوا في كتاباته".

نضال الأحمدية تؤكد إدمان حسام حبيب

وتساءلت ناشرة مجلة الجرس عن أسباب اختفاء حبيب لمدة أربعة أيام وعدم زيارته لزوجته في المستشفى، قبل أن تجيب بـ نفسها على السؤال، مشيرة إلى أنه توارى عن الأنظار خوفاً من الخضوع للفحص الطبي الشرعي.

حسام حبيب يهدد نضال الأحمدية

وأوضحت الإعلامية المخضرمة أسباب عدم سفرها إلى مصر، مُعلقة:" لو استطعت لذهبت إلى مصر.. لما لا أستطيع السفر؟.. لأن حسام حبيب هددني علناً أمامكم ويقول بـ أنه واصل وله علاقات كبيرة.. حسناً أنا لا أخاف ولديَّ ثقة بـ نزاهة القضاء المصري المحترم ومتأكدة أن النيابة العامة ستبرئني.. ولكنني أُحكم عقلي.. إلى حين حصول ذلك سأكون قد بُهدلت وأنا في غنى عن الأمر".

النهضة نيوز