ليان عبد الله بعد عملية تجميل الأنف

فن ومشاهير

ليان عبد الله تخضع لـ عملية تجميل الأنف وتكشف عن معاناتها.. فيديو

19 تشرين الثاني 2022 11:37

أطلت الفاشينيستا ليان عبد الله على جمهورها بـ فيديو جديد من المستشفى، ظهرت فيه بـ عينان ناعستان وملامح متورمة، بينما الضماد الطبي يغطي منتصف وجهها، وأشارت شقيقة مودل روز إلى خضوعها لـ عملية تجميل الأنف قبل أن تكشف عن التداعيات السلبية لهذا العمل الجراحي في تعليق قصير، دونته على المنشور.

ليان عبد الله بعد عملية تجميل الأنف

أوضحت مدونة الموضة السعودية ليان عبد الله في ظهورها الأول بعد عملية تجميل الأنف أنها تعاني بـ فعل آثار التخدير، مُعلقة بـ:" تعب ودوخة قوية"، وذلك قبل أن تشير إلى دقة العمل الجراحي الذي خضعت له، مضيفة:" استغرقت العملية أربع ساعات عشان أنفي صغير"، و" الخشم صاير مشكلة لهم".


وعليه، انقسمت تعليقات الرواد بين ساخر ومتسائل عن أسباب إجراء ليان عبد الله عملية تجميل الأنف حال كان أنفها صغيراً، ومن ردودهم على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي:" مداها تلبس باروكة وتحط فلتر وهي دايخة وتعبانة.. أستغفر الله بس"، و" إذا صغير شكو تسوين عملية"، و" وين خشمها الصغير؟.. شفناه يوم تحرشوا فيها كأنه فتحتين كهف".

وورد في الردود أيضاً:" آخر شي جمالي طبيعي"، و" أعطي اللي تتحمدلك على السلامة وجه على الأقل"، و" خشمك صغير.. ليش مسوية تجميل؟".


ليان عبد الله ضحية حادثة تحرش في موسم الرياض

وأثارت مشهور سناب شات، ليان عبد الله حالة من الجدل بين أوساط رواد السوشيال ميديا، مطلع شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، بعد أن شاركت شريط فيديو قصير يرصد تجمهر الناس من حولها في كواليس إحدى فعاليات موسم الرياض الحالي، واتهامها لكل الشبان الموجودين فيه بـ محاولة التحرش بها.

وهو ما لم يرق لشريحة واسعة من النشطاء الذين استغربوا من تصرفها واتهموها بـ محاولة صعود التريند من خلال لعب دور الضحية واستغلال كلمة التحرش لجذب المتابعين وزيادة عدد المشاهدات.

ليان عبد الله بـ إطلالة جريئة

يشار إلى أن مدونة الموضة الشابة ليان عبد الله، كانت من بين النجوم الخائضين لتحدي الفنان المصري أحمد حلمي المعنون بـ " بص الحركة دي"، حيث اختارت خوض التحدي بـ إطلالة جريئة، تمثلت بـ صبغ شعرها بـ اللون الأخضر الفاتح والظهور بـ إطلالة أنثوية كلاسيكية ضيقة.

النهضة نيوز