يحيى بيازي يشجع منتخب هولندا في ظهوره الأول بعد تدخل قصي خولي لعلاجه من مرض التصلب اللويحي

فن ومشاهير

يحيى بيازي يطل على الجمهور بعد تدخل قصي خولي.. ما علاقة منتخب هولندا؟

21 تشرين الثاني 2022 11:39

أطل الفنان يحيى بيازي على الجمهور مرتدياً قميص منتخب هولندا، معلناً بذلك تشجيعه الفريق البرتقالي في بطولة كأس العالم 2022، المُقامة حالياً في دولة قطر، وجاء ظهور الممثل الشهير بعد يومين من وصوله العاصمة اللبنانية بيروت لتلقي العلاج المُتبع حالة الإصابة بـ مرض التصلب اللويحي، وذلك بدعم من النجم قصي خولي والمنتج السوري فراس العمري.

يحيى بيازي

نشر الفنان يحيى بيازي شريط فيديو قصير عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه وهو يقف مرتدياً ملابس رياضية مريحة ويهتف بـ اسم " هولندا"، معلقاً على المنشور بـ:" هولندا لكأس العالم".


وأحدث ظهور نجم سلسلة " باب الحارة" ضجة عارمة بين أوساط متابعيه من مشاهير وعامة، الذين تمنوا له السلامة والشفاء المعافاة التامة قبل أن يهتفوا لفريق هولندا كُرمى له، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" الحمدلله على سلامتك يا غالي"، و" الحمدلله على سلامتك شدة وزالت الحمدلله"، و" ولك عاش أستاذ"، و" هلا وغلا والله.. ألف الحمدلله على سلامتك منور والله مع هولندا ولابقلك"، و" الحمدلله على سلامتك ولاتشوف شر وعشانك بـ إذن الل هولندا بطلة كأس العالم في قطر 2022"، و" الحمدلله على سلامتك يا حبيب القلب".

قصي خولي يتدخل لعلاج يحيى بيازي

وكان يحيى بيازي الشهير بـ شخصية " خاطر"، قد أطل قبل يومين برفقة طبيبه المعالج من داخل إحدى المستشفيات الكبرى، كاشفاً تلقيه العلاج في لبنان بعد تدخل زميله الممثل قصي خولي والمنتج السوري فراس العمري، حيث قال:" المنتج فراس العمري وصديقي قصي خولي أبو عميد رتبوا كل شي لحتى إقدر كون بـ لبنان وابدأ رحلة العلاج".

بدور طمأن الطبيب المعالج الجمهور على صحة الممثل يحيى بيازي، قائلاً:" الممثل الشهير بـ شخصية خاطر بـ باب الحارة معي.. يحيى أصيب بـ التصلب اللويحي وهيدا الشي أقر على مهنته وحركته وقدرته على المشي.. رح نبدأ رحلة العلاج وبدي طمنكم من هلأ إن شاء الله رح يرجع لعمله وفنه ومحبيه.. وهو حالياً أفضل وبعد يومين رح نرجع نشوف تحسن وضعه".

النهضة نيوز