مي العيدان تنشر تسجيلات صوتية صادمة لـ محمد الترك طليق دنيا بطمة

فن ومشاهير

مي العيدان تدين محمد الترك بـ تسجيلات صوتية صادمة.. ما علاقة الفنانة أحلام؟

21 تشرين الثاني 2022 13:50

كشفت الإعلامية مي العيدان جزءاً من الإساءة التي طالتها وتجاوزتها وصولاً إلى الفنانة أحلام من قبل المنتج البحريني محمد الترك، طليق النجمة دنيا بطمة على هامش خلافهما مع الأخيرة، لعدة أسباب من بينها قضية ابنته المغنية الشابة حلا الترك، وذلك في تسجيلات صوتية شاركتها عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

مي العيدان تفضح محمد الترك

بدا المنتج البحريني محمد الترك في المنشورات، وهو يشتم الناقدة الكويتية مي العيدان والنجمة الإماراتية أحلام، قبل أن يدعو عليهما بـ الموت، جراء خلافهما مع طليقته دنيا بطمة.

وعلقت الصحافية الشهيرة على المنشور متسائلة عن كيفية تربية طليق النجمة المغربية لأبنائه من زوجتيه السابقتين، وهو يتصرف بمثل هذا الأسلوب، قائلة:" هذا جزئ من الإهانات والسبب والقذف من محمد الترك.. كان يشتمني أنا وأحلام عشان شالت الفولو.. ما شاء الله قمة بـ الأخلاق ما أدري هذا يربي أعياله على أي مبدأ".


وتفاعل محبو الإعلامية الشهيرة مع كلماتها ودعوها إلى تجاهل الإساءة بـ اعتبارهم أنها أكبر وأعلى شأناً من المسيء كان من كان، بينما انتهز نشطاء المنشور لإبداء آرائهم السلبية الصريحة بـ محمد الترك.

حيث كتبوا في ردودهم:" من غلبك بـ الشتم فـ أدبه بـ الحلم.. علِّمه أن كل إناء بما فيه ينضح وأن كل واحد ينفق مما عنده"، و" راعي مشاكل وعامل فيها الحمل الوديع"، و" هذا ما عنده صاحب يلعب دور الضحية وهو أكبر مدلس"، و" قسم بـ الله يلوع الكبد.. مراهق ما يستحي.. يسوي حركات تفشل.. استحي خلاص والله يا خوفي دنيا هي اللي دازة وصال عشان تفتك منه".


مي العيدان تدعم دنيا بطمة في خلافها مع محمد الترك

وجاهرت مقدمة برنامج " كشف حساب" في وقت سابق بـ دعمها لـ دنيا بطمة في خلافها مع محمد الترك، مؤكدة على حقها كـ امرأة في رفض الخيانة الزوجية وطلب الطلاق حالها حال الكثيرات من النساء اللواتي لا يقبلن الإساءة الجارحة للكرامة، حيث قالت في فيديو قصير عبر سناب شات:

" للأسف رغم خلافي مع دنيا بطمة إلا أني مضطرة أوقف معها.. عادي وطبيعي تطلب الطلاق وما ترضى على نفسها خيانة محمد الترك"، وطالبت الإعلامية مي العيدان المنتج البحريني بـ التحدث بـلهجة بلده بدلاً من اللهجة المغربية، قبل أن تنصحه بـ الالتفات إلى أبنائه الموزعين بين دبي، البحرين والمغرب.


النهضة نيوز