مقدمة البرامج نانسي أفيوني تفضح بديع أبو شقرا

فن ومشاهير

الإعلامية نانسي أفيوني بـ تصريحات صادمة عن الفنان بديع أبو شقرا

24 تشرين الثاني 2022 14:26

فضحت الإعلامية والممثلة نانسي أفيوني سراً خاصاً بـ الفنان بديع أبو شقرا خلال حوارها مع مقدم البرامج هشام حداد ضمن برنامج " المزح نصه جد"، مؤكدة أنها ضبطت الأول وهو يتابع مقاطع من أفلام إباحية قبل خروجهما على الهواء أثناء استضافتها له في برنامجها الخاص.

نانسي أفيوني تكشف سر بديع أبو شقرا

وفي التفاصيل، روت مقدمة البرامج نانسي أفيوني خلال حوارها مع الإعلامي هشام حداد أنها فوجئت ذات مرة بـ تصرف أحد ضيوف برنامجها قبيل خروجهما على الهواء، بعد أن ضبطته يشاهد أفلام إباحية.

ليسألها هشام حداد عن النجم المقصود، فـ تطلب منه تعداد أسماء الفنانين الذين استقبلتهم في برنامجها وعند ذكره لاسم بديع أبو شقرا، أكدت أنه الفنان المعني دون تردد.

بديع أبو شقرا بـ تصريحات حول القبلة الفموية ومفهوم الجنة والنار

وجاءت تصريحات الإعلامية اللبنانية نانسي أفيوني بحق الفنان بديع أبو شقرا بعد أشهر من مجاهرة الأخير بـ قبوله تأدية مشهد تمثيلي جريء مع شاب وتبادله القبلات الفموية مع زميل له، حال كان المشهد يخدم النص ويثقل الدور.


وذلك قبل أن يجاهر بـ معتقداته حول عدم وجود الثواب والعقاب بمفهومه المجرد المتعارف عليه بـ الجنة والنار، في معرض رده على سؤال مضيفه الإعلامي علي ياسين حول رؤيته ومنظوره لآخرة الإنسان بعد قيام القيامة وانتهاء الحياة الدنيا.

حيث قال:" لا أؤمن بـ المتعارف عليه.. لأن هناك الكثير من الأشياء المحددة وقد تغيرت ظروف الحياة.. حال صارت القيامة فـ ستكون بشكل آخر يتناسب مع الظروف التي حدثت.. الجنة هي الفرح.. النجاح.. الخلق.. الحب والسلام.. أما النار فهي جهل الإنسان".


أعمال بديع أبو شقرا

يشار إلى أن الفنان اللبناني بديع أبو شقرا يشارك حالياً في بطولة الموسم الثاني من مسلسل " ستيلتو" المعروض على شاهد VIP، حيث يستكمل تجسيد شخصية الأستاذ خالد التي جسدها في الجزء الأول من العمل الدرامي المأخوذ عن قصة مسلسل " جنايات صغيرة" التركي.

ويشارك النجم الشهير في بطولة المسلسل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم:" كاريس بشار، قيس الشيخ نجيب، ندى أبو فرحات، سامر المصري، ديمة قندلفت، كارلوس عازار، نور علي" وغيرهم من النجوم.