بعدما اتهمت بنشر بعض التجاوزات... المتهمة في قضية عالم حواء تعترف

أخبار

بالتفاصيل.. بعدما اتهمت بنشر بعض التجاوزات... المتهمة في قضية عالم حواء تعترف وتصدم الشارع الكويتي

26 كانون الثاني 2021 17:54

حالة من الصدمة حلّت بين أوساط متابعي حساب عالم حواء الشهير على تطبيق سناب شات، فبعد إعلان السلطات المعنية في الكويت رصد بعض التجاوزات الجنسية عليه، ضجت وسائل الإعلام في البلاد صباح اليوم الثلاثاء بـ اعترافات صادمة لمالكة حساب عالم حواء.


عالم حواء

وفي تفاصيل الخبر، اعتلى اسم حساب عالم حواء مؤشرات محرك البحث غوغل، إثر اعترافات صادمة أدلت بها مالكة الحساب الشهير في التحقيقات أمام النيابة العامة.

إذ اعترفت بالتهم الموجهة لها إلى جانب كشفها عن تفاصيل إضافية في القضية، حيث أقرت بنشرها مقاطع فيديو إباحية تجمعها بزوجها دون معرفته والرجوع إليه، إضافة إلى نشرها مقاطع فيديو إباحية خاصة بها على الحساب.

وبحسب ما ورد في صحيفة الراي الكويتية، قالت المتهمة:" صورت زوجي دون علمه وصورت له أكثر من فيديو... ثم قمت وصديقي بنشر تلك الأفلام على الحساب الموجود على تطبيق سناب شات... وذلك بهدف زيادة عدد المتابعين".

هذا وقد قضت محكمة الجنايات، مساء يوم أمس الاثنين بحجز المتهمة مالكة الحساب، عقب ضبطها في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي بتهمة ارتكاب تجاوزات جنسية والتحريض على ارتكابها.

وفي السياق نفسه أبدى مغردون استيائهم لما وصلت له الحال بـ نجوم الإنترنت وبكل غاوٍ للشهرة، وذلك من خلال تعليقات أرفقوها بالخبر المنشور، ومن بينها:" كل هذا يطلع من عالم حواء"، و" أنا كل يوم أنصدم بـ مشاهير لا أعرفهم"، و" أنا ملاحظة في بعض حسابات لمشاهير محتواها حقير... أزواج يصورون أنفسهم بوضع بجبج قدام خلق الله... مرة في غرفة نوم ومرة في حمام"، و" حسبي الله عليها"، و" ما شاء الله مين توقع إنه حرمة تعمل عملة سودة زي دي؟".