عقيل الرئيسي يطل من المستشفى بعد خضوعه لـ عملية جراحية جديدة

فن ومشاهير

عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي في ظهورهما الأولى من المستشفى

29 تشرين الثاني 2022 12:15

وقع عارض الأزياء الإيراني عقيل الرئيسي وزوجته الفاشينيستا العراقية فرح الهادي في مرمى انتقادات المتابعين، بعد مشاركة الأخيرة شريط فيديو قصير لـ زوجها من المستشفى عقب تخريجه من غرفة العمليات بعد إجرائه عملية جراحية جديدة، ظهر مدون الموضة فيه، وهو يُتمتم بـ كلمات وعبارات غير مفهومة وسط تهنئة زوجته له بـ السلامة.

عقيل الرئيسي

وهو ما لم يرق للعديد من المتابعين الذين انتقدوا توثيق المدونين الشهيرين لكل تفاصيل حياتهما على السوشيال ميديا، واستعراضهما خصوصيتهما أمام الناس بهدف التربح المادي من خلال زيادة أعداد المشاهدات.

في حين استغل البعض المنشور للسخرية من الزوجان الشهيران بسبب تفاصيل الزينة الخاصة بغرفتهما، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" هذولا مستعدين يفجرون أنفسهم من أجل الشهرة والمشاهدات"، و" يا حبهم للأكشنات"، و" عملية شنو شفيه"، و" يعني مشاهدات زيادة"، و" إلى مزبلة التاريخ".


وورد في الردود أيضاً:" والله شوي ويسوي استقبال حاط مفرش فرزاتشي وجناح وكراسي.. اختصت الاعدادات"، و" واضح سوى خشمة لأنه واضح بـ التصوير يحاول يسويله فوتوشوب يصغره فـ قال خليني أسويه يخلص تلحقه فرح تسويه"، و" شنو راح يولد"، و" مبروك ما ياكم بنت ولا ولد".

عقيل الرئيسي يتهم عائلة فرح الهادي بـ الشعوذة

واتهم مشهور سناب شات، عقيل الرئيسي عائلة زوجته فرح الهادي بـ الشعوذة والتعامل بـ السحر الأسود، وذلك في سلسلة تدوينات منتظمة عبر حسابه الشخصي في تويتر، ألمح فيها إلى أن الشقيقة الصغرى لزوجته ووالدتهما حاولا استغلالها مادياً وعمِلا على تفريقها عنه، بغية السيطرة على أموالها وممتلكاتها من خلال السيطرة عليها بـ السحر الأسود.

وكشف العديد من التفاصيل الخاصة من حياتهما وكيفية غيرة الفنانة شوق الهادي من شهرة شقيقتها فرح ومحاولتها التسلق على اسمها منذ دخولها عالم سناب شات، مؤكداً أنها ووالدتها وراء مرض زوجته، وحول الإثباتات التي يمتلكها، قال:" فرح مرة كانت تعبانة من المرض والوجع، وهي وعم طلبت من الله يعطيها إشارة، ونامت على سجادة الصلاة.. وشافت بـ منامها كل شي".

وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين استغربوا من قول عقيل الرئيسي ودعم زوجته فرح الهادي له، استناداً على حلم راودها وهي نائمة.

النهضة نيوز