المؤسس عثمان الحلقة 106 مترجمة على موقع نور بلاي

منوعات

المؤسس عثمان Kuruluş Osman الحلقة 106 مترجمة على نور بلاي وقناة الفجر الجزائرية

30 تشرين الثاني 2022 11:35

تُعرض مساء اليوم الأربعاء الحلقة 106 من مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman دون ترجمة على شاشة قناة ATV التركية، وفي هذا التقرير نقدم لكم موعد عرض وتردد القنوات الناقلة العربية ورابط مشاهدة الحلقة الجديدة مترجمة من المسلسل الشهير أيضاً بـ اسم قيامة عثمان على موقع نور بلاي.

المؤسس عثمان/ Kuruluş Osman 106

تدور قصة العمل التاريخي التركي الشهير حول القائد عثمان الغازي الذي يسير على خُطى والده أرطغرل لبناء دولة عسكرية قوية ذات ثقل وسيادة، حيث ينجح في تأسيس الدولة العثمانية والنهوض بها من الفقر والضياع إلى التماسك والصلابة والوفرة.


موعد عرض المؤسس عثمان/ Kuruluş Osman 106

تبث قناة atv التركية مساء اليوم الأربعاء الحلقة الجديدة من الملحمة التاريخية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت السعودية.

وتُعيد قناة الفجر الجزائرية عرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم غدٍّ الخميس عند تمام الساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية وتركيا والثامنة بـ توقيت مصر، ومن ثم تعود وتعرضها مرة جديدة في اليوم التالي عند تمام الساعة الثانية مساءً.

وتنقل قناة مصر 2 الحلقة 106 من المؤسس عثمان مترجمة إلى اللغة العربية، في تمام الساعة التاسعة من مساء كل خميس، ومن ثم تُعيدها في اليوم التالي، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً، ومن ثم الخامسة مساءً، كما تبث القناة الحلقة 106 عند تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم السبت.

وتعرض قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية الجديدة المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت السعودية وتركيا والسابعة بـ توقيت مصر.


المؤسس عثمان 106/ Kuruluş Osman

وحصل موقع نور بلاي المتخصص في نقل الأعمال التركية مترجمة إلى اللغة العربية على حصرية عرض حلقات الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان، فـ إن كنتم ترغبون في متابعة حلقات العمل الشهير، ما عليكم سوى الضغط على إحدى الروابط الموجودة أدناه.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان 106

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 106 مسلسل قيامة عثمان مترجمة

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

المؤسس عثمان 106 مترجمة على قصة عشق

تردد قناة مصر 2

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

شاهد حلقات الموسم الرابع من المؤسس عثمان

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز