بسبب ابنته.. غسان مسعود يبكي من الفرحة

فن ومشاهير

غسان مسعود يبكي في خطوبة ابنته لوتس على الفنان هافال حمدي

3 كانون الأول 2022 12:35

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير شريط فيديو مؤثر للفنان السوري غسان مسعود من خطوبة ابنته المخرجة لوتس مسعود على الممثل هافال حمدي، ظهر فيه وهو يذرف الدموع فرحاً بهذه المناسبة قبل أن يأخذ العروسين بالأحضان مباركاً لهما فرحتهما.

خطوبة ابنة غسان مسعود على هافال حمدي

وجاء خبر خطوبة المخرجة لوتس مسعود على الفنان هافال حمدي مفاجئاً لشريحة واسعة من المتابعين، لعدم انتشار أي أخبار سابقة حول ارتباط النجمين السوريين بـ علاقة عاطفية، ورغم ذلك عبَّر النشطاء عن سعادتهم الكبيرة بـ هذه الخطوبة، مؤكدين على رقيِّ العروسين، دون أن تخلو التعليقات من الإشادات الواسعة بـ شخصية وأخلاق الفنان غسان مسعود ودموعه العفوية.


ومنها:" هافال رجال بكل معنى الكلمة احترام وشخصية راقية ومثقفة عرف غسان مسعود يختار صح.. الله يهنيهم يارب"، و" الله يهنيهم خير ما اختار بجنن غسان مسعود أديش راقي هل إنسان وتمثيله بجنن.. وحتى كتير حلو تمثيل هافال حمدي"، و" مافي بـ حنية الأب لو البنت بـ تلف بلاد".


وورد في الردود أيضاً:" شو أحب هـ الممثل وشو أحترمه وانظلم كتير وهو يستاهل العالمية"، و" الله يسعدن ويخليلها ابوها بـ الفعل غسان مسعود ممثل عالمي"، و" كتير منحبه لهذا الممثل".

أعمال غسان مسعود الجديدة

وعلى الصعيد الفني، ينتظر الفنان السوري القدير غسان مسعود عرض فيلمه السينمائي الجديد " محارب الصحراء/ Desert Warrior"، الذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من النجوم العالميين على غرار:" شارلتو كوبلي، بن كينجسلي، أنتوني ماكي، آيشا هارت، نبيل الوهابي، نعمان آكار"، كما ينتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم" تأليف وإخراج فادي سليم.

وانتهى النجم الشهير مؤخراً من تصوير مشاهده في مسلسل " البوابات السبع" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وبطولة كل من:" سلاف فواخرجي، جهاد سعد، رنا ريشه، جيانا عنيد".

أعمال هافال حمدي

وحضر الفنان هافال حمدي في سباق دراما رمضان الماضي في عملين دراميين مختلفين، هما مسلسل البيئة الشامية " الكندوش 2"، والمسلسل الاجتماعي " على قيد الحب".

ويشارك حالياً في المسلسل الدرامي التشويقي " إيكو" إلى جانب:" معتصم النهار، نانسي خوري، نادين خوري، علي سكر، قمر خلف، شادي الصفدي". 

النهضة نيوز